فارق السعر بين شراء جنيه ذهب من السعودية ومصر| بعد قرار إعفاء واردات الذهب من الخارج من الجمارك مايو 2023

فارق السعر بين شراء جنيه ذهب من السعودية ومصر| بعد قرار إعفاء واردات الذهب من الخارج من الجمارك مايو 2023

أسعار الجنيهات الذهب، هي من الملفات التي يسعي المُستثمرين بالمعدن النفيس والراغبين في الادخار في الذهب إلى التعرف على جميع التفاصيل والبيانات بشأنها، ومنذ قرار الحكومة المصرية بإعفاء المصريين من جمارك الذهب عند جلبه من خارج البلاد، أصبحت المقارنات بين أسعار الذهب المحلية في مصر ونظيرتها بالأسواق الأخرى خاصة السعودية من أنشط ملفات سوق الذهب داخل مصر وخارجها.

لذلك سوف ننقل لكم بجميع التفاصيل مقارنة بين سعر شراء جنيه ذهب من السعودية وشراؤه من مصر بأسعار اليوم بمتابعة موقعكم ماركتنا، مع جميع التفاصيل الهامة والخاصة بأسعار الجنيهات الذهب بالريال السعودي والجنيه المصري.. فهيا إلى التفاصيل.

أسعار الجنيهات الذهب اليوم في السعودية

نبدأ بأول فقرة بهذا التقرير متعلقة بسعر الجنيه الذهب اليوم داخل أسواق الذهب السعودية بالريال السعودي، ثم بعدها نتعرف على سعر الجنيه الذهب في السعودية بالجنيه المصري ومقارنة بين سعره بالسعودية وسعره بمصر وفق أسعار صرف الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم.

 وتتعرف كم الوفر من شراء جنيه ذهب بالسعودية عنه من شراؤه من مصر، حيث أن أسعار الذهب المحلية بمصر خلال الفترة الأخيرة شهدت قفزات وتغيرات جعلت سعر الجرام بمصر بدون مصنعية يفوق سعره الفعلي العالمي بمراحل.

 فهيا نبدأ بالتعرف على أسعار الجنيه الذهب اليوم بالسعودية بالريال السعودي مع العلم، أن السوق السعودي سوف تجد فيه جنيه ذهب عيار 22 يُعرف بالجنيه الذهب الإنجليزي وجنيه ذهب عيار 21 وكلاهما سواء بعيار 22 أو عيار 21 هو بوزن 8 جرام.

سعر الجنيه الذهب اليوم الإنجليزي عيار 22 بالريال السعودي

  • الجنيه الذهب الإنجليزي 8 جرام بالريال السعودي: 1856 ريال.
  • النصف جنيه ذهب إنجليزي 4 جرام بالريال السعودي: 928 ريال.
  • الربع جنيه ذهب إنجليزي 2 جرام بالريال السعودي: 464 ريال.

سعر الجنيه ذهب اليوم عيار 21 بالريال السعودي

  • الجنيه الذهب عيار 21 بالريال السعودي 8 جرام: 1776 ريال.
  • النصف جنيه ذهب عيار 21 بالريال السعودي 4 جرام: 888 ريال.
  • الربع جنيه ذهب عيار 21 بالريال السعودي 2 جرام: 444 ريال.

سعر الجنيه الذهب في السعودية ومصر بالجنيه المصري- مقارنة

 النوع  السعر بالسعودي بالجنيه  السعر بمصر بالجنيه  الفارق
 جنيه ذهب عيار 22 قيراط  15170 جنيه.  20120 جنيه.  4950 جنيه.
 جنيه ذهب عيار 21 قيراط  14550 جنيه.  19240 جنيه.  4690 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu