سعر الذهب في السعودية بالجنيه المصري| مقارنة أسعار الذهب بين السعودية ومصر اليوم الثلاثاء 9-5-2023

سعر الذهب في السعودية بالجنيه المصري| مقارنة أسعار الذهب بين السعودية ومصر اليوم الثلاثاء 9-5-2023

أسعار الذهب في السعودية بلا شك وبحكم تواجد جالية مصرية كبيرة بالمملكة ترتبط مع أسعار الذهب في مصر بشكل وثيق، ومع الاضطراب وعدم استقرار الأسعار بالأسواق المصرية للذهب نتيجة الفرق بين سعر الذهب محلياً وسعر الذهب عالمياً باتت المقارنة اليومية بين سعر الذهب في السعودية ومصر حاضرة بقوة في أوساط الجالية المصرية العاملة بالسعودية.

ومن سوف يستعرض لكم موقعكم ماركتنا بجميع التفاصيل وفق أسعار الذهب اليوم في السعودية وأسعار الذهب اليوم في مصر سعر الذهب في السعودية بالجنيه المصري اليوم مع مقارنة بين الأسعار في كل من السوق السعودي والمصري بالتفاصيل كاملة.

سعر الذهب في السعودية بالجنيه المصري

سوف نوضح لكم سعر جرام الذهب اليوم بالريال السعودي ونوضح بكم يساوي بالجنيه المصري وذلك وفق سعر صرف الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه المصري، وذلك وفق أخر تحديث لأسعار الذهب وأسعار العُملات.

ونبدأ بسعر جرام الذهب عيار 24 بالريال السعودي اليوم والذي سجل الآن سعر 244.11 ريال سعودي والذي يساوي بالجنيه المصري 2012 جنيه مصري، وفق المقارنة بين سعر الجرام عيار 24 بالريال السعودي والجنيه المصري.

وسجل اليوم في السعودية جرام الذهب السعودي عيار 22 بالريال السعودي سعر 224.10 ريال سعودي فبكم سعره في السعودية قياساً بالجنيه المصري.. والذي يساوي اليوم بالجنيه المصري 1847 جنيه مصري.

وعن سعر الذهب اليوم عيار 21 في السعودية بالريال السعودي فلقد سجل للجرام سعر 213.60 ريال والذي يساوي بالجنيه المصري اليوم سعر 1760 جنيه، وسجلت أونصة الذهب بالريال السعودي اليوم سعر 7592 ريال سعودي والذي يساوي بالمصري 62580 جنيه.

مقارنة بين سعر الذهب في السعودية ومصر اليوم

بات واقع السوق المحلي للذهب بمصر يُشير أن هناك زيادة واضحة لسعر الذهب محلياً بالأسواق المصرية عن الأسعار المُقرة بشكل دوري بتداولات بورصة الذهب العالمية، وهذا جعل من المقارنة بين سعر الذهب في السعودية ومصر واقع مُلح، وسوف نوضح نتائج تلك المقارنة بالجدول التالي.

 العيار  السعر في السعودية  السعر في مصر  الفارق
 عيار 24 قيراط  244.11 ريال.  2950 جنيه.  938 جنيه.
 عيار 22 قيراط  224.10 ريال.  2705 جنيه.  858 جنيه.
 عيار 21 قيراط  213.60 ريال.  2580 جنيه. 820 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu