كم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء مُستعمل| أسعار سوق الذهب القديم الأربعاء 27-7-2022

كم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء مُستعمل| أسعار سوق الذهب القديم الأربعاء 27-7-2022

أسعار الذهب المُستعمل في السعودية، تعاملات البيع والشراء على الذهب المُستعمل والقديم في السعودية تحتل حصة لا يُمكن تجاهلها من التعاملات اليومية لبيع وشراء الذهب بالريال السعودي، وبداية ما هو الذهب المُستعمل هو ببساطة كل مُنتج ذهبي أو مشغولة ذهبية تم بيعها واستخدامها ثم ترغب في إعادة بيعها أو شراؤها مرة أخرى، وبلا شك سعرها سوف يقل عن كونها مشغولة ذهبية أو مُنتج ذهبي جديد، فما هو سعر اليوم للذهب المُستعمل بيع وشراء بالسعودية، هيا نتعرف عليه بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء مُستعمل

بيع الذهب المُستعمل، تتخصص عدد من محال الذهب في السعودية في بيع المشغولات الذهبية القديمة أو المُستعملة، وتتميز تلك المشغولات أنها بمصنعية أقل من المشغولات الذهب الجديدة، وسعر بيع تلك المشغولات هي أسعار بيع الذهب المُستعمل.

شراء الذهب المُستعمل، تشتري محلات الذهب في السعودية المشغولات الذهب من الأفراد بسعر يُسمى سعر شراء الذهب المُستعمل، وعندما تشتري المحلات تلك المشغولات كذهب مُستعمل، تشتريها بسعر جرام الذهب اليوم في البورصة ولكن مع خصومات بسيطة بسعر الجرام.. والآن هيا نوضح كم سعر الذهب اليوم في السعودية بيع وشراء مُستعمل.

سعر بيع الذهب المُستعمل في السعودية اليوم

بسعر البيع بمصنعية اليوم للذهب المُستعمل في السوق السعودي، نجد المشغولات الذهب عيار 24 المُستعملة تُباع على سعر للجرام يتراوح من 214 ريال سعودي لسعر 219 ريال سعودي، وجرام الذهب المُستعمل بالمصنعية في السعودية اليوم عيار 22 يُباع على سعر من 196 ريال لسعر 201 ريال سعودي.

والذهب المُستعمل في السعودية اليوم عيار 21 بكم سعر بيعه بمصنعية الذهب المُستعمل عند البيع، الجرام عيار 21 مُستعمل يتراوح من سعر بيع 187 ريال لسعر 192 ريال سعودي، أما الذهب عيار 18 مُستعمل فسعر البيع يتراوح للجرام بمصنعية البيع من سعر 161 ريال سعودي لسعر 166 ريال سعودي.

أسعار شراء الذهب المُستعمل في السعودية اليوم

  • أسعار الشراء اليوم للذهب المُستعمل للجرام عيار 24 قيراط من سعر 206 ريال لسعر 207 ريال.
  • أسعار شراء اليوم للذهب عيار 22 في السعودية مُستعمل من سعر 190 ريال لسعر 191 ريال.
  • أسعار الشراء اليوم للذهب بعيار 21 مُستعمل للجرام من سعر 181 لسعر 182 ريال سعودي.
  • أسعار الشراء للذهب عيار 18 بالريال السعودي مُستعمل يتراوح للجرام من 155 ريال لسعر 156 ريال.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu