سعر الذهب اليوم في مصر| أسعار الذهب عيار 21 بالبيع والشراء الآن أخر تحديث الأحد 13-8-2023

سعر الذهب اليوم في مصر| أسعار الذهب عيار 21 بالبيع والشراء الآن أخر تحديث الأحد 13-8-2023

تشهد أسواق وأسعار الذهب المصرية تغيرات متتابعة بالسعر المحلي للذهب، لذلك يتابع القطاع العريض من مُشتري الذهب بمصر السعر المحلي عبر بيانات السوق المحلية لسعر البيع والشراء بمحلات بيع الذهب.

 وبالسعر الفوري المُحدث لبيع الذهب وشراؤه ينقل لكم موقع ماركتنا تفاصيل سعر الذهب اليوم في مصر مع أسعار الذهب بيعاً وشراء للعيار 21 بأخر تحديث فهيا للتفاصيل.

سعر الذهب المحلي اليوم في مصر

مع تغيرات أسعار الذهب المحلية بشكل يومي، والتي بات من المتعارف الفارق بينها وبين السعر العالمي للذهب، سوف ننقل لكم الآن سعر جرام الذهب في مصر محلياً بدون مصنعية وسعر الجرام عالمياً أيضاً بدون مصنعية حسب سعر البورصة الدولية للذهب.

 لتتعرف فورياً على الفارق بين سعر الذهب بالسوق المحلي المصري وسعره بالسوق العالمي بالجنيه المصري، ثم بعدها نوضح لكم أسعار الذهب بيع وشراء موضحين تفصيلياُ سعر الذهب عيار 21 اليوم بأسعار محلات الذهب بالبيع والشراء.

العيارالسعر العالمي بالجنيه
عيار 24 الجرام3573 جنيه.
عيار 22 الجرام3280 جنيه.
عيار 21 الجرام3126 جنيه.
عيار 18 الجرام2680 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء

عملية بيع الذهب هي العملية التي يبيع فيها محل الذهب المشغولات الذهبية والمُنتجات الذهبية بعد أن يُضيف المصنعية والضريبة والدمغة على سعر الجرام، وعملية شراء الذهب هي العملية التي يشتري من خلالها محل الذهب المشغولات الذهبية والمُنتجات الذهبية من مُلاكها بسعر شراء الذهب، وسعر شراء الذهب هو سعر الجرام اليومي بدون مصنعية مخصوم منه رسوم إعادة التشغيل والمصنعية.

[table “23” not found /]

بكم مصنعية الذهب في مصر

الجدول التالي ينقل لكم قيمة المصنعية المحسوبة على سعر جرام الذهب عند البيع، وتجدر الإشارة أن قيمة المصنعية تتحدد وفق تصميم الذهب وحجم الشغل فيه وتختلف بالتبعية من محل ذهب لأخر ومن صائغ لأخر.

العيار قيمة المصنعية بالجنيه
عيار 24من 50 - 160 للجرام.
عيار 21من 70 - 180 للجرام.
عيار 18من 80 - 190 للجرام.

بكم سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء

الذهب من عيار 21 هو العيار الشعبي المتداول بمعدلات كبيرة بالأسواق في مصر، ومن ثم هيا نتعرف على بكم سعر بيع الذهب بالمصنعية والضريبة والدمغة اليوم من عيار 21 وبكم سعر الشراء.

ذهب عيار 21سعر البيع بالمصنعية
عيار 21 شعبيمن 3300 - 3400.
عيار 21 لازورديمن 3320 - 3420.

بكم المصنعية على الذهب عيار 21 اليوم في مصر

نوع الذهب قيمة المصنعية بالجنيه
ذهب 21 شعبيمن 60 - 120 للجرام.
ذهب 21 لازورديمن 80 - 180 للجرام.
ذهب 21 مستعمل من 50 - 100 للجرام.

هل الوقت مناسب الآن لشراء الذهب

كقاعدة عامة توقيت شراء الذهب لا يعتمد على معدلات صعوده ولا هبوطه بل يعتمد على مدى احتياجك الشخصي للسيولة النقدية الآن أم لا.. فالذهب استثمار ناجح دوماً إذا تم التخطيط له على المدى البعيد ويُنصح عموماً عدم شراء الذهب في أوقات الصعود المتتابعة بل عملية الشراء أفضل في مرحلة الاستقرار والثبات وبكل الأحوال إن كنت لست بحاجة للسيولة النقدية الآن ولمدة عام فتوقيت الشراء الآن مناسب أما احتياجك للسيولة خلال فترة قريبة لا يُنصح معه الدخول في مغامرة المضاربة على الذهب.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu