الذهب يواصل الصعود مُخترقاً مستويات قياسية جديدة قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية| أسعار الذهب اليوم بالدولار الاثنين 8-4-2024

الذهب يواصل الصعود مُخترقاً مستويات قياسية جديدة قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية| أسعار الذهب اليوم بالدولار الاثنين 8-4-2024

مع بداية تعاملات الأسواق العالمية لأسبوع جديد تمكن الذهب من اختراق مستويات قياسية جديدة في أسعاره بعد سلسلة من المكاسب استطاع المعدن الأصفر من تحقيقها خلال الأسبوع الماضي.

وجاءت مكاسب الذهب اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 من بداية التعاملات الأسبوعية قبل صدور بيانات التضخم الأمريكية والتي من المُنتظر أن يكون لها تأثير كبير فور صدورها على أسعار الذهب العالمية، فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على سعر الذهب اليوم بالدولار وفق أخر تحديث.

أسعار الذهب العالمية اليوم

تمكن المعدن النفيس اليوم من اختراق مستويات قياسية جديدة لتصل أوقية الذهب بأخر تحديثات أسواق الذهب اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 إلى مستوى سعر 2336 دولار للأوقية وسط مكاسب متتالية للمعدن الأصفر.

وسجل اليوم سعر الذهب بالجرام من عيار 24 بالدولار الأمريكي سعر للجرام عند 75.14 دولار للجرام، وجاء سعر الذهب بالدولار الأمريكي للجرام اليوم من عيار 22 عند مستوى سعر 68.98 دولار.

وسجل اليوم غرام الذهب بالدولار الأمريكي وفق أحدث التعاملات من عيار الذهب 21 قيراط للجرام سعر 65.75 دولار، وجاء سعر الذهب اليوم من عيار 18 قيراط بالأسواق العالمية عند مستوى سعر 56.35 دولار للجرام.

توقعات أسعار الذهب العالمية

لا تزال توقعات أسعار الذهب العالمية عند مستويات إيجابية خاصة مع توقعات بمزيد من خفض الفائدة الأمريكية أو على أقل تقدير الإبقاء عليها، مع العلم أن تقارير التضخم الأمريكية إذا صدرت بمستويات متناقصة لمعدلات التضخم سوق يدفع ذلك مكاسب الذهب إلى التراجع عكس ارتفاع معدلات التضخم التي قد تدفع الذهب لمزيد من الصعود على الصعيد العالمي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu