سعر الذهب الآن في الإمارات الاثنين 9 سبتمبر| والجرام يتراجع درهم واحد مع ختام تعاملات اليوم

سعر الذهب الآن في الإمارات الاثنين 9 سبتمبر| والجرام يتراجع درهم واحد مع ختام تعاملات اليوم

أسعار الذهب الفورية بالإمارات، لا يتم التعامل معها في دولة الإمارات كأي مكانٍ بالعالم، فالإمارات تضم اكبر المراكز التسويقية بالعالم على الإطلاق بمدينة دُبي، كما أن السوق الإماراتية سوق ثري للغاية ويجد مكان مُربح وجاذب لتداولات الذهب، والحركة التسويقية بأسواق الذهب الإماراتية هي من أنشط إن لم تكن الأنشط على الإطلاق بمنطقة الخليج والمنطقة العربية، كما أن تعدد الجنسيات الوافدة للإمارات عموماً ومدينة دُبي تحديداً تجعل من متابعة سعر الذهب يومياً ضرورة اقتصادية لا يمكن الاستغناء عنها، وهذا هو تقرير أسعار الذهب اليوم الأحد في الإمارات بتاريخ 9-9-2019 وذلك كما جاء من بيانات مباشرة فورية للتعاملات على الذهب بدولة الإمارات الآن.

كم سعر جرام الذهب اليوم في الإمارات

نتابع الآن داخل أسواق الإمارات السعر الحالي للمعدن النفيس وسط تقلبات بالأسعار تؤثر بقطاع سوق الذهب عالمياً، ولكن تظل القاعدة في توقعات أسعار الذهب 2019 أن المعدن الأصفر لا تزال كافة العوامل تؤكد أن ثابت عند المربع الرابح بين كافة العناصر الاستثمارية المنافسة، وهذا بيان سعري فوري للذهب داخل الإمارات يتوافق لحظياً مع تغيرات السعر بالذهب بالسوق الإماراتية ويوضح لكم فورياً سعر الذهب الآن وفق أسواق الإمارات وأسواق دبي للذهب.

أخبار الذهب الآن في الإمارات: تُشير أخبار الذهب اليوم في الإمارات أن سعر جرام الذهب الاثنين 9-9-2019 قد تراجع خلال تعاملات الختام بالأسواق الإماراتية بمقدار واحد جرام عن أخر سعر تم تسجيله في تعاملات جلسات الأحد بالأمس.

  • سجل اليوم بأسواق الإمارات سعر الذهب فورياً الآن من عيار 24 سعر 177.04 درهم وجاء سعر العيار 24 بالدولار في الإمارات عند 48.20 دولار.
  • وسجل السعر الحالي لعيار 22 من الذهب بالأمارات سعر فوري 162.29 درهم وجاء السعر الحالي بالدولار للذهب في الإمارات من عيار 22 عند 44.18 دولار.
  • سعر الذهب في الإمارات الآن من عيار 21 سجل فورياً 154.91 درهم، وعن سعر جرام الذهب بالدولار في الإمارات من عيار 21 فسجل 42.18 دولار.
  • ونجد السعر الحالي في الإمارات للذهب من عيار 18 سجل 132.78 درهم، وسجل عيار 18 بالدولار في الإمارات 36.15 دولار.

ونتابع الآن وفق بيانات الأسواق الإماراتية للذهب بالأسعار الفورية لتاريخ اليوم الاثنين 9 سبتمبر السعر الحالي للجنيه الذهب داخل أسواق الإمارات وداخل أسواق دبي لنجدها عند 1239 درهم إماراتي، وسجل اليوم بالدولار الجنيه الذهب في الإمارات سعر فوري 337.40 دولار.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu