سعر الدينار الكويتي بالمصري أخر تحديث بالبنوك وشركات الصرافة وأسعار الملا والمزيني واللولو بالكويت

سعر الدينار الكويتي بالمصري أخر تحديث بالبنوك وشركات الصرافة وأسعار الملا والمزيني واللولو بالكويت

نتابع سعر الدينار الكويتي بالمصري وذلك بأخر تحديث صادر من واقع بيانات السعر الرسمي لأسعار صرف العملات في البنوك المصرية وشركات الصرافة داخل مصر وفق أخر تحديثات التعاملات اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023.

كما نتابع عبر موقعكم ماركتنا سعر صرف الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري اليوم، وذلك بالأسعار المُعلنة لصرف وتحويل العملات في مصارف الكويت شامل سعر الدينار الكويتي في صرافة الملا وسعر الدينار الكويتي بالمصري في المزيني للصرافة وسعر الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري في اللولو للصرافة.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري الآن في البنوك الثلاثاء 6-6-2023

بمتابعة سعر الصرف الآن بأخر تحديث للدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري بأسعار البنوك المصرية نجد أن سعر اليوم لشراء الدينار الكويتي في بنوك مصر تراوح من سعر شراء 93.48 إلى سعر شراء 100.19 جنيه مصري.

فما هو أو بكم سعر بيع الدينار الكويتي مُقابل الجنيه المصري، وذلك حسب أسعار بيع العملات بالبنوك المصرية، حسب أخر تحديث سعر البيع اليوم يتراوح من 100.63 جنيه مصري إلى سعر بيع 105.48 جنيه مصري.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في شركات الصرافة في مصر

بعد التعرف على سعر شراء الدينار الكويتي وسعر بيع الدينار الكويتي وذلك بأسعار البنوك المصرية، بكم سعر اليوم للدينار الكويتي بالمصري في شركات الصرافة في مصر.

حسب أسعار اليوم في كل من شركة مصر للصرافة فسعر شراء الدينار 99.23 جنيه مصري وسعر بيع الدينار الكويتي سجل 100.31 جنيه، وحسب سعر الصرف في شركة الأهلي للصرافة سعر شراء الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 99.28 جنيه وسعر البيع 100.31 جنيه.

أسعار الدينار الكويتي اليوم في مصارف الكويت

  • سعر الدينار الكويتي اليوم في المزيني للصرافة مُقابل الجنيه المصري: 100.10 جنيه.
  • سعر صرف الدينار الكويتي في الملا للصرافة بالجنيه المصري اليوم: 100.10 جنيه.
  • سعر الدينار الكويتي اليوم بالجنيه المصري في اللولو للصرافة: 100.20 جنيه.
  • سعر الدينار الكويتي في السلطان للصرافة بالجنيه المصري اليوم: 100.50 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu