سعر الدولار واليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء| شامل نشرة مصرف سورية المركزي للأسعار الرسمية الأحد 3 مايو 2020

سعر الدولار واليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء| شامل نشرة مصرف سورية المركزي للأسعار الرسمية الأحد 3 مايو 2020

أسعار العُملات الأجنبية في سوريا، يوماً بعد يوم وفي ظل العقبات التي تواجه الليرة السورية تزداد أهمية معرفة مؤشرات أسعار العُملات الأجنبية وفي المُقدمة منها الدولار واليورو أمام الليرة يومياً، وعليه نحن بأسعار السوق السوداء المتداولة في أهم مدن سورية، وأيضاً بأسعار مصرف سورية المركزي وفق نشرته الرسمية الأخيرة المُعلنة، سوف نوضح سعر الدولار اليوم في سوريا وسعر اليورو اليوم في سوريا.

سعر الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء

فرضت السوق السوداء نفسها بقوة على تعاملات الصرف والنقد بسوريا، وأصبحت لها أسعارها الخاصة التي تختلف عن سعر المركزي السوري بل قد تختلف أيضاً من مكان لأخر داخل سورية، ومنه سوف نتعرف على السعر المباشر الآن للدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية بالسوق السوداء في دمشق العاصمة ومدينتي حلب وإدلب بتاريخ اليوم الأحد 3 مايو 2020.

  • سعر الدولار في السوق السوداء بسوريا في دمشق العاصمة شراء 1290 وبيع 1300 ليرة سورية.

  • سعر الدولار بالسوق السوداء في حلب اليوم شراء 1285 وبيع 1295 ليرة سورية.

  • سعر شراء الدولار بالسوق السوداء بمحافظة إدلب 1255 سعر بيع الدولار بالسوق السوداء في محافظة إدلب 1265 ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء

  • سعر اليورو في السوق السوداء اليوم بالعاصمة دمشق شراء 1400 وبيع 1412 ليرة سورية.
  • سعر اليورو في حلب بالسوق السوداء اليوم شراء 1393 وبيع 1406 ليرة سورية.
  • سعر اليوم بالسوق السوداء لليورو الأوروبي بمدينة إدلب شراء 1362 وبيع 1375 ليرة سورية.

نشرة مصرف سورية المركزي اليوم لأسعار العُملات رقم 92

سوف نوضح لكم أسعار مصرف سورية المركزي اليوم الأحد 3 مايو 2020 وذلك لأسعار كافة العُملات الأجنبية ومنها الدولار واليورو مقابل الليرة السورية سواء بالسعر المُعلن أو السعر التفضيلي للحوالات وفق القرار 250 للعام 2020.

هل يرتفع سعر الدولار في سوريا الأيام القادمة

قد يكون هذا التصور وارد جداً، خاصة وأن الضغط على الدولار بات في العالم كله مُتزايد وبشكل كبير، والسبب تفشي فيروس كورونا الذي قلل وحجم كثيراً من تدفق الاستثمارات بجميع الاقتصاديات الناشئة وقلل حركة التجارة الدولية البينية بين دول العالم ورفع من احتياجات الحكومات لتحصين نفسها باعتمادات مالية دولاريه كبيرة لشراء كل أدوات التحصين من تفشي الفيروس وهذا بدوره قد يرفع من سعر الدولار مقابل الليرة السورية قريباً.

وبهذا تابعنا بموقع ماركتنا أسعار أهم العُملات من دولار ويورو مقابل الليرة السورية اليوم داخل سوريا سواء كان بالسعر المتداول فعلياً بالسوق السوداء بأهم مناطق التداول داخل دمشق وحلب وإدلب، وتتبعنا نشرة المركزي السوري لأسعار العُملات بالأسعار الرسمية المُعلن عنها اليوم 3 مايو 2020.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu