سعر الدولار الآن في مصر تحديث يومي USD TO EGP| أسعار شركات الصرافة والبنوك المصرية اليوم الثلاثاء 8-11-2022

سعر الدولار الآن في مصر تحديث يومي USD TO EGP| أسعار شركات الصرافة والبنوك المصرية اليوم الثلاثاء 8-11-2022

سعر الدولار بالجنيه المصري اليوم، تُعد متابعة أسعار صرف العُملة الأمريكية داخل مصر الآن من الملفات التي تستحوذ على المتابعة الأولى للأسواق المالية، خاصة مع تغيرات سعر الصرف للدولار بالجنيه بعد قرار تحرير سعر الصرف.

لذلك سوف ننقل بالمتابعة الأحدث بكم سجل الدولار الآن بالتحديث الدوري لسعر صرف الدولار مُقابل الجنيه وذلك بمتابعة موقع ماركتنا لأسعار العملات اليوم في مصر في البنوك شامل كذلك سعر الدولار الأمريكي في شركات الصرافة فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي

هيا نبدأ بأسعار صرف الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بأسعار الصرف داخل البنوك المصرية، وسوف نبدأ بأخر سعر صرف عن البنك المركزي شراء وبيع، ثم ننقل لتوضيح سعر شراء الدولار وسعر بيع الدولار في سائر البنوك المصرية استثمارية وحكومية، وأخيراً نوضح سعر صرف الدولار بالجنيه في شركات الصرافة.

سجل شراء الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بتعاملات اليوم بأخر نشرات أسعار البنك المركزي المصري للدولار الأمريكي بسعر شراء 24.2526 جنيه مصري، وسعر بيع 24.3449 جنيه مصري.

تراوحت الآن أسعار شراء الدولار الأمريكي في مصر في البنوك من سعر شراء 24.20 جنيه لسعر شراء 24.30 جنيه مصري، وتراوحت اليوم أسعار بيع الدولار في مصر في البنوك من سعر للبيع 24.30 جنيه مصري لسعر 24.35 جنيه مصري.

وجاء اليوم وحتى الساعة سعر شراء الدولار الأعلى بالجنيه المصري في بنك الاستثمار العربي وبنك مصر إيران للتنمية ومصرف أبو ظبي بسعر شراء 24.30 جنيه، وجاء أقل سعر بيع للدولار الآن في بنك التعمير والإسكان وبنك مصر والبنك الأهلي المصري.

بكم سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

سجلت اليوم أسعار شراء الدولار الأمريكي مُقابل سعر صرف الجنيه المصري في شركة صرافة البنك الأهلي وشركة صرافة بنك مصر سعر شراء 24.20 جنيه مصري، وجاء اليوم سعر البيع للدولار بالجنيه المصري في الشركتين على سعر بيع 24.30 جنيه مصري.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu