الدولار يتراجع 50 قرشاً مقابل الجنيه اليوم| سعر الدولار تحديث يومي في البنوك الأحد 17 مارس 2024

الدولار يتراجع 50 قرشاً مقابل الجنيه اليوم| سعر الدولار تحديث يومي في البنوك الأحد 17 مارس 2024

في مُستهل التداولات لأسبوعية مع بداية التعاملات هذا الأسبوع استمر تراجع الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري وذلك بوتيرة أكثر تسارع خلال جلسة اليوم الأحد، حيث فقد الدولار حتى الآن مقابل الجنيه المصري 50 قرشاً حيث كان من المتكرر تراجع الدولار بقيمة لا تجاوز 25 قرشاً خلال الأيام الماضية منذ قرار تحرير سعر الصرف، والآن بأخر سعر نتعرف على سعر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري تحديث يومي بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

فبمتابعة أسعار تداول الدولار الأمريكي اليوم بالبنوك المصرية تراوح سعر الشراء للدولار مُقابل الجنيه المصري بالأسعار الرسمية للشراء للدولار من سعر 47.20 جنيه لسعر شراء 47.30 جنيه.

وجاءت أسعار شراء الدولار اليوم على تراجع بقيمة الدولار مُقابل الجنيه، حيث كان قد أغلق الدولار سعر شراؤه بأخر الجلسات قبل جلسة اليوم عند سعر شراء يتراوح من 47.70 لسعر 47.90 جنيه ومن ثم سجل الدولار تراجع بقيمة 50 قرشاً مُقابل الجنيه المصري.

وجاء سعر بيع الدولار اليوم في البنوك المصري بسعر بيع يتراوح من 47.30 جنيه لسعر بيع 47.40 جنيه مصري للدولار، وأعلى سعر لشراء الدولار اليوم بالبنوك المصرية للدولار عند سعر للشراء 47.30جنيه سجله عدد من البنوك في مقدمتها.

  • بنك مصر.
  • وبنك إتش إس بي سي.
  • بنك كريدي أجريكول.
  • وبنك قطر الوطني.

وسجل اليوم البنك الأهلي المصري سعر شراء للدولار الأمريكي عند مستوى سعر 47.27 جنيه بينما البنك التجاري الدولي قد سجل اليوم سعر شراء للدولار الأمريكي عند سعر 47.27 جنيه وجاء سعر الشراء في بنك القاهرة عند 47.25 جنيه وكذلك سعر الشراء في بنك الإسكندرية.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu