أعلى سعر للدولار في السوق المصرفية المصرية| أسعار البنوك الرسمية أخر تحديث السبت 16-3-2024

أعلى سعر للدولار في السوق المصرفية المصرية| أسعار البنوك الرسمية أخر تحديث السبت 16-3-2024

بكم أعلى سعر للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري، بمتابعتنا في موقعكم ماركتنا لسعر الدولار بالجنيه المصري ووفق أخر تحديث لتداولات الدولار شراء وبيع بالأسعار الرسمية بالبنوك المصرية سوف نستعرض معكم التفاصيل فهيا نتعرف عليها.

أعلى سعر للدولار بالبنوك المصرية بكم

وفق أخر تحديث لسعر شراء الدولار الأمريكي في البنك، نجد أن أعلى سعر شراء سجله الدولار عند مستوى 47.90 جنيه وسجل السعر الأعلى لشراء الدولار حتى الآن بنك التنمية الصناعية.

ويأتي سعر شراء 47.80 للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري كثان أعلى سعر لشراء الدولار بالسعر الرسمي في البنوك، وسوف تجد هذا السعر بعدد من البنوك يتصدرهم البنك الأهلي المصري وبنك القاهرة والبنك العربي الإفريقي وبنك الإمارات دبي الوطني.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

أما عن متوسطات أسعار شراء وبيع الدولار في البنوك المصرية وذلك بأخر تحديث لسعر التداول، فلقد جاء سعر شراء الدولار الأمريكي بالسعر الرسمي في البنوك المصرية من سعر شراء 47.70 جنيه إلى سعر شراء 47.90 جنيه.

أما عن متوسطات أسعار بيع الدولار من البنوك المصرية بالجنيه المصري، فنجد أن سعر البيع يتراوح من 47.80 جنيه إلى سعر بيع 48 جنيه، وسوف تجد أقل سعر لبيع الدولار في كل من:

  • المصرف العربي الدولي.
  • بنك الكويت الوطني.
  • البنك المصري لتنمية الصادرات.
  • البنك الأهلي الكويتي.
  • بنك التعمير والإسكان.

أسعار العملات اليوم في البنوك المصرية

وبقائمة أسعار الشراء للعُملات في البنوك المصرية هيا نستعرض متوسط الأسعار وفق سعر البنك، شامل العُملات من ريال سعودي ودرهم إماراتي ودينار كويتي ويورو وجنيه إسترليني.

العملة سعر الشراء مُقابل الجنيه
الدولار الأمريكي من 48.28 – 48.42 جنيه مصري.
الريال السعوديمن 12.44 – 12.98 جنيه مصري.
الدرهم الإماراتيمن 12.88 – 13.25 جنيه مصري.
الدينار الكويتيمن 146.21 – 157.99 جنيه مصري.
يورو من 51.20 – 51.77 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

  • الدولار بسعر الشراء في البنك المركزي المصري مُقابل الجنيه: 47.7783 جنيه.
  • الدولار بسعر البيع في البنك المركزي المصري مُقابل الجنيه: 47.8769 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu