سعر الدولار مُقابل الجنيه المصري اليوم أخر تحديث يومي| شامل سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة الأربعاء 23-11-2022

سعر الدولار مُقابل الجنيه المصري اليوم أخر تحديث يومي| شامل سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة الأربعاء 23-11-2022

بأخر التحديثات اليومية لسعر الصرف هيا نتناول البيانات الدورية المُحدثة عن البنوك المصرية لسعر الدولار في السوق المصرفية المصرية شامل سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة، وذلك عبر متابعة موقعكم ماركتنا أخر أسعار العُملات العربية والأجنبية مُقابل الجنيه المصري.

موضحين أسعار البنك المركزي بمصر اليوم للدولار الأمريكي وأيضاً قائمة أسعار شراء وبيع الدولار بأخر تحديث في البنوك الاستثمارية والحكومية بما فيها أسعار الدولار في البنك الأهلي المصري وسعر الدولار في بنك مصر اليوم فضلاً عن السعر في أهم البنوك الاستثمارية مثل سعر شراء وبيع الدولار اليوم في بنك CIB.

سعر شراء وبيع الدولار اليوم تحديث يومي

نبدأ بسعر شراء وسعر البيع للدولار الأمريكي بالسوق المصرفي المصري بشكل عام شامل متوسط سعر شراء الدولار في البنوك وشركات الصرافة، وكذلك متوسط سعر بيع الدولار مُقابل الجنيه المصري بأخر بيانات تعاملات اليوم للسوق المالية والقطاع المصرفي داخل مصر.

 سعر الشراء  سعر البيع  المؤشر اليوم
 من 24.46 – 24.54 جنيه.  من 24.51 – 24.57 جنيه.
  •  أعلى سعر للشراء بنك الاستثمار العربي.
  • أقل سعر للبيع بنك مصر والبنك الأهلي.

بكم الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

وإليكم البيان السعري الأحدث عن بيانات البنك المركزي المصري لسعر شراء وسعر بيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري، وذلك وفق أخر بيانات اليوم الأربعاء 23 من نوفمبر 2022 لأسعار العُملات في البنك المركزي بمصر بالتحديث اليومي الأخير.

  • سعر شراء الدولار بالجنيه البنك المركزي المصري اليوم: 24.4844 جنيه.
  • سعر بيع الدولار بالجنيه البنك المركزي المصري اليوم: 24.5578 جنيه.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

بعد تناول السعر الآن للدولار الأمريكي بالجنيه المصري وفق أخر تحديثات بيانات البنوك المصرية بما فيها بيانات الأسعار بالبنك المركزي، من المُهم التعرف على سعر الدولار بالجنيه المصري في شركات الصرافة المصرية اليوم.

حيث جاء السعر اليوم للدولار الأمريكي شراء في شركة صرافة بنك مصر على سعر 24.46 جنيه مصري، وسعر البيع على 24.51 جنيه مصري، وجاء سعر الدولار مُقابل الجنيه بشركة الأهلي للصرافة بسعر شراء اليوم 24.46 جنيه وسعر بيع 24.51 جنيه مصري.

أسعار البنوك الآن للدولار الأمريكي بالجنيه المصري

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu