سعر الدولار أمام الجنيه المصري تحديث يومي| أسعار شركات الصرافة والبنوك الاثنين 21-11-2022

سعر الدولار أمام الجنيه المصري تحديث يومي| أسعار شركات الصرافة والبنوك الاثنين 21-11-2022

سعر الدولار بالمصري، السؤال البنكي الأول إذا كان الأمر يتعلق بأسواق الصرف وتغيير وتحويل العملات في مصر، وبلا شك في هذا الإطار السؤال الأهم والأول ستعلق بسعر صرف الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري وما يرتبط بذلك من معلومات.

وعليه بأخر المتابعات المُحدثة سوف نستعرض سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي بأسعار بنوك مصر وأسعار شركات الصرافة بمصر بمتابعة فورية من موقعكم ماركتنا فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار بالجنيه المصري في البنوك اليوم

جاءت أسعار شراء الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية بأخر تحديث لتتراوح من سعر شراء 24.42 جنيه إلى سعر شراء 24.50 جنيه كأعلى سعر للشراء اليوم للدولار أمام الجنيه في البنوك مُسجلاً في مصرف أبو ظبي.

وجاء سعر بيع الدولار أمام الجنيه المصري اليوم في تعاملات البنوك في مصر من سعر بيع متراوح من سعر 24.47 جنيه مصري إلى سعر بيع 24.52 جنيه مصري، وسجل بنك مصر والبنك الأهلي المصري السعر الأقل بالبيع اليوم.

سعر الدولار أسعار البنك المركزي المصري

جاءت اليوم الأسعار الصادرة عن البنك المركزي المصري لسعر الدولار أمام الجنيه المصري بسعر للشراء 24.4400 جنيه مصري، وسعر للبيع بأسعار البنك المركزي المصري اليوم لبيع الدولار الأمريكي بالجنيه المصري على سعر 24.5164 جنيه.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

وبأسعار اليوم في شركات الصرافة المصرية، نجد أن سعر شراء الدولار الأمريكي بأسعار شركات صرافة الأهلي للصرافة وشركة صرافة بنك مصر عند سعر شراء 24.42 جنيه مصري، وجاء سعر البيع في شركة صرافة بنك مصر والأهلي للصرافة بسعر بيع 24.47 جنيه مصري.

توقعات أسعار الدولار في مصر 2023

تعرف على توقعات أسعار الدولار من هنا في مصر 2023 وكذلك على توقعات سعر الدولار فيما تبقى من 2022 وما مستقبل أسعار الدولار في مصر على المدى المتوسط والمنظور، وهل يستمر ارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه المصري أم يتراجع سعر العُملة الأمريكية أو يثبت مقابل الجنيه المصري، تعرف على جميع التفاصيل وفق دراسة العوامل المؤثرة على أسعار الدولار في مصر.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu