سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| مُقابل الجنيه بالبنوك الرسمية الأربعاء 9 ديسمبر 2020

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| مُقابل الجنيه بالبنوك الرسمية الأربعاء 9 ديسمبر 2020

سعر الدولار في مصر 2020، مُحور كثيف التساؤل بقطاع المال بمصر، ولما لا؟! والدولار هو العُملة الدولية الأولى بالعالم في قوة تأثيرها بسلة العُملات الدولية كما أن تأثيرها بالسوق المصرية واضح ومُتأصل نظراً لكثافة مُعدلات الاستيراد من الخارج لسوق يتعدى مُعدل المستهلكين فيه المائة مليون مُستهلك، وبهذا التقرير تتعرف على سعر الدولار الآن في مصر وذلك بمتابعة بيانات تعامل العُملات الأجنبية مُقابل الجنيه ببنوك مصر الأربعاء 9 نوفمبر 2020… أخر تحديث وفق أخر بيان مُسجل من لوحة أسعار العُملات بالبنوك وشركات الصرافة المصرية.

سعر الدولار اليوم في البنك المركزي

بكم سعر اليوم للدولار الأمريكي بالجنيه المصري بمؤشرات بيانات البيع والشراء للبنك المركزي في مصر، هيا نوضحها لنتعرف بعد ذلك بالتفصيل على أسعار البنوك وأسعار شركات الصرافة للدولار الأمريكي الآن:

  • سعر الدولار الآن بالبنك المركزي المصري شراء: 15.6281 جنيه.
  • سعر الدولار الآن بالبنك المركزي المصري بيع: 15.7281 جنيه.

سعر الدولار الأمريكي اليوم مُقابل الجنيه المصري في البنوك الحكومية والخاصة

من المُهم أن نوضح مع تحديد سعر الدولار اليومي بالبنوك المصرية، أن نُبين متوسط قيمة سعر شراء وبيع الورقة الخضراء بتاريخ تعاملات اليوم، فوجدنا اليوم عند أخر تحديث:

  • سعر شراء الدولار من قبل بنوك مصر من المُتعاملين يأتي عند مُعدل شراء بنكي يبدأ من 15.61 وهذا السعر الأقل حتى الساعة لشراء الدولار إلى سعر 15.63 جنيه مصري وهذا أعلى أسعار الساعة حتى الآن لشراء الدولار بكافة مصارف مصر وبنوكها.

  • ثم نأتي لمُعدلات أسعار البيع للدولار من البنوك للجمهور والتي أكد واقع التعامل الفوري في البنوك أن السعر البنكي الآن لبيع العُملة الأمريكية بكافة بنوك مصر بدأ من سعر 15.71 لسعر بنكي 15.73 جنيه.

ما هو أعلى سعر لشراء الدولار وأقل سعر لبيع الدولار الآن في مصر

أعلى سعر شراء للدولار الآن: هو 15.63 وتم تسجيله ببيانات الشراء للعدد الأغلب من البنوك العاملة بالقطاع البنكي المصري.

أقل سعر بيع للدولار الآن: سجله البنك الأهلي المصري وبنك مصر، وذلك بسعر بيع 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

ليس من قبيل المُصادفة عند الحديث عن أسعار العُملات اليومية بمصر، أن يتصدر البنك الأهلي المصري قائمة الثقة المُطلقة فيما يخص التعرف على سعر أي عُملة أجنبية مُقابل الجنيه المصري، وخاصة عندما يكون الحديث مُنصب على سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه، فدائما تجد أقدم بنوك مصر والذي تأسس بالعام 1898 يقفز لصدارة المشهد دون منازع، فما هو سعر اليوم للدولار مُقابل الجنيه المصري بالبنك الأهلي هو شراء بسعر البنك 15.61 جنيه وبيع بسعر البنك 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

من البنوك التي يحرض كثيراً أيضاً كافة المُتعاملين في عملية الشراء والبيع للدولار لمعرفة البيان اليومي الصادر عنها حول مؤشر سعر الدولار، هو بنك القاهرة، فما هو سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة، سجل الدولار سعر شراء في بنك القاهرة 15.63 جنيه وسجل الدولار اليوم سعر بيع في بنك القاهرة 15.73 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في بنك مصر

معكم اليوم بالسعر المباشر حالياً للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري نتعرف على أخر سعر وفق التحديث الأخير لشراء وبيع الدولار في بنك مصر:

  • سعر شراء الدولار الآن في بنك مصر مباشرة 15.61 جنيه.

  • سعر بيع الدولار الآن بالتحديث الأخير في بنك مصر 15.71 جنيه.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

كذلك من البنوك التي كثيراً ما تجد التعامل معها بشأن تبديل العُملات نشط للغاية بالقطاع المصرفي بمصر هو بنك الإسكندرية، لذلك من المُفيد معرفة سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية، والذي سجل سعر شراء 15.63 جنيه وسجل سعر بيع 15.73 جنيه… ومن هنا تستطيع متابعة أسعار العُملات وتحركات أسعار الدولار ببنك الإسكندرية يومياً.

بيان أسعار لوحة العُملات في البنوك المصرية للدولار الآن

  • البنك العربي الإفريقي: شراء 15.63 جنيه بيع 15.73 جنيه.
  • بنك البركة: شراء  15.63 جنيه بيع 15.73 جنيه.
  • بنك التعمير والإسكان: شراء 15.63 جنيه بيع 15.73 جنيه.
  • بنك قناة السويس: شراء 15.63 جنيه بيع 15.73 جنيه.
  • بنك HSBC: شراء 15.63 جنيه بيع 15.73 جنيه.
  • المصرف المُتحد: شراء 15.63 جنيه بيع 15.73 جنيه.
  • بنك المشرق: شراء 15.63 جنيه بيع 15.73 جنيه.

سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة المصرية

تذخر مصر بشركات الصرافة التابعة للقوانين المُنظمة لسوق المال في مصر، كما أن شركات الصرافة بمصر تتبع عدد من البنوك الرسمية داخل السوق المصرفية المصرية، وجاء سعر شراء الدولار اليوم في شركات الصرافة بمصر عند 15.61 جنيه وسعر البيع للدولار اليوم بشركات الصرافة المصرية عند 15.71 جنيه.

الدولار في السوق السوداء بمصر

نجحت السياسات المالية المصرية منذ قراراها التاريخي بتعويم العُملة وتحرير سعر الصرف في الحد من نشاط السوق السوداء أو الموازية، وبات القطاع البنكي بمصر بما يشمله من مصارف وبنوك وشركاتٍ للصرافة قادراً على منافسة قطاع السوق السوداء والقضاء عليه بشكل كامل وسط توفير الحصلية الدولارية بالسوق المالية المصرية بما يتناسب تماماً مع الطلب على العُملة الصعبة.

توقعات أسعار الدولار في مصر 2020

قد يكون من ضمن أهم ما يُثار الآن من تساؤل حول سعر الدولار في مصر، هو التوقع المُستقبلي لسعر الدولار مقابل الجنيه خلال العام الجديد المُنتظر 2020 والسؤال هو هل سيرتفع الدولار بالشهور التالية أم يظل مُتراجعاً أم يكون الثبات سيد الموقف من هنا عبر تقرير توقعات أسعار الدولار 2020 في مصر تتعرف على كافة الاستراتيجيات الخاصة بتحديد السعر المُستقبلي للدولار وتتعرف على سعر الدولار بالعام الجديد 2020 وفق توقعات وتصريحات أهم المؤسسات المالية بمصر.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu