سعر الدولار اليوم في مصر السبت 10 أغسطس وفق بيانات البنوك المصرية عند أخر مؤشر للتداول

سعر الدولار اليوم في مصر السبت 10 أغسطس وفق بيانات البنوك المصرية عند أخر مؤشر للتداول

سعر الدولار الكلمة الأكثر تداولاً بعالم المال والأعمال، خاصة تلك الفترة التي يترقب فيها الاقتصاد العالمي كله حالة من المتغيرات شديدة العنف خلفها اشتعال الحرب التجارية بين الاقتصاديات الكبرى والتي أثر ت بدورها على حركة مؤشرات كافة عملات العالم، وكان الأكثر تأثيراً العملات الدولية التي تقع في عين عاصفة الحرب التجارية.

وفي مقدمة تلك العملات الدولار، ونحن بمصر يُمثل لدينا الدولار كغيرنا من اقتصاديات العالم النامية أهمية كبرى، حيث انه أحد المحددات وبقوة في تكلفة الإنتاج والاستيراد والشراء، ومن ثم يؤثر بشكل كبير على الأسعار اليومية للسلع بكافة الأسواق المصرية.. فإليكم تفاصيل أسعار الدولار اليوم السبت 10 أغسطس بمصر 2019 وذلك من بيانات البنوك المصرية عند أخر مؤشر تداول توقفت عنده التعاملات ختام الأسبوع المُنتهي بالمصارف الرسمية والبنوك المصرية.

كم هو سعر الدولار اليوم في مصر 10-8-2019

بداية نُحدد معكم السعر الرسمي الآن للدولار والمُعلن مع ختام ساعات التعامل لنهاية الأسبوع والممتدة ليوم السبت 10-8-2019 من قبل البنك المركزي المصري سواء للشراء أو البيع وذلك قبل تحديد أسعار الدولار بشكل أكثر تفصيلاً داخل البنوك المصرية، حيث جاء سعر الشراء 16.503 والبيع 16.6026 جنية، وكان هذا هو سعر الشراء والبيع كما حدده وأوضحه المركزي المصري، فهيا نتعرف على أسعار الدولار الآن داخل مختلف بنوك مصر.

سجل الدولار الأمريكي مع ختام تعاملات ساعات جلسات الخميس نهاية الأسبوع سعر مطلوب للشراء من 16.48 جنيه حتى سعر 16.52 جنيه، وللتوضيح جاءت بنوك عودة والأهلي الكويتي بالإضافة لمصرف أبو ظبي الإسلامي كأعلى مصارف وبنوك مصرية حتى الساعة قدمت أعلى سعر لشراء الدولار من قبل المتعاملين.

وسجل الدولار ختام التعاملات حتى تاريخ السبت 10-8-2019 داخل البنوك بمصر سعر تم تحديده وفق مؤشر البيع للعملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري من 16.58 جنيه وكان هذا بطبيعة الحال أقل سعر يتم طلبه من قبل بنوك القاهرة والإسكندرية وقطر الوطني لبيع الدولار للمتعاملين، أما أعلى سعر مطلوب لبيع الدولار للمتعاملين اليوم كان عند 16.62 جنيه.

ما هو سعر الدولار الأمريكي اليوم  داخل البنك الأهلي المصري، هو سؤال يكثر طرحه نظراً لعراقة البنك واعتياد ملايين المصريين للتعامل معه، وهو أكثر بنوك مصر سلاسة في تعامل تداول العملات، وجاء سعر شراء الدولار اليوم السبت 10-8-2019 فيه عند 16.51 جنيه والبيع عند 16.61 جنيه، وذلك عند مؤشر البنك الأهلي المصري لنهاية التعاملات والتداول بداخله على الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري نهاية جلسات ختام الأسبوع.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu