سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| مؤشرات العُملة الأمريكية مقابل الجنيه بداية تعاملات الأسبوع الاثنين 25 نوفمبر

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| مؤشرات العُملة الأمريكية مقابل الجنيه بداية تعاملات الأسبوع الاثنين 25 نوفمبر

أسعار الدولار في مصر، نتعرف عليها من بيانات البنوك المصرية كافة مُدعمة ببيان البنك المركزي الأحدث حول السعر الفوري والمباشر للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري، وذلك مع بداية مُستهل التعاملات المصرفية في بنوك مصر مع أسبوع جديد الأحد 24 نوفمبر 2019، وعلى مدار الأسبوع الماضي كان موقف سعر صرف الدولار مُقابل الجنيه هو تراجع المؤشرات شراء وبيع بمقدار وصل إلى أربعة قروش كإجمالي تراجع للعُملة الأمريكية مٌقابل الجنيه، والآن هيا نتعرف على أخر أسعار الدولار وأحدثها اليوم الاثنين.

سعر الدولار اليوم الاثنين في البنك المركزي المصري

السعر الحالي الذي أصدره البنك المركزي المصري الاثنين 25 نوفمبر وذلك عند أخر تحديث صدر عنه بشأن سعر الدولار في مصر، جاء السعر شراء 16.0567 وبيع 16.1567 مع العلم أن السعر هذا يُمثل تراجع بمقدار ثلاثة قروش عما بدأ بيه سعر الدولار في مصر الأسبوع الماضي تعاملاته بتقييم البنك المركزي.. والآن يأتي توضيح السعر الأحدث والمباشر للدولار مقابل الجنيه في بنوك مصر.

سعر الدولار بيع وشراء في بنوك مصر اليوم الأحد

عند أول المؤشرات في بنوك مصر ننقل لكم سعر الدولار الاثنين 25 نوفمبر مُقابل الجنيه المصري، وسوف نوضح السعر ونرفقه بالتحديث اليومي الذي تترجمه ساعات التعامل الفورية بالبنوك من رفع أو خفض أو تثبيت لسعر العُملة الأمريكية مُقابل الجنيه، وتابعنا سعر الشراء الآن الاثنين فوجدناه يبدأ من 16.05 جنيه وينتهي عند 16.08 وتابعنا سعر البيع الأحد فوجدناه يبدأ من 16.15 جنيه وينتهي عند 16.18 جنيه.

ما هو أعلى سعر شراء ببنوك مصر للدولار اليوم الأحد 24-11-2019: أعلى سعر شراء تجده بتعاملاتك اليوم مع البنوك المصرية للعُملة الأمريكية هو حتى اللحظة 16.08 في كل من البنك الأهلي الكويتي ومعه بنك الكويت الوطني، ولاحظنا أن كلا البنكين فقط هما اللذان يُقدمان هذا السعر بفارق 2 قرش عن أعلى البنوك التي تليهما حيث غالب وأكثر البنوك المصرية تُقدم سعر 16.06 كأعلى سعر شراء حتى اللحظة.

ما هو أقل سعر لبيع البيع الدولار في البنوك المصرية الأحد 24 نوفمبر: نتابع أيضاً السعر الأقل الذي يُمكن الحصول من خلاله على الدولار مُقابل الجنيه أو بمعنى أخر السعر الأقل عند تحويل الجنيه لدولار تجده اليوم الاثنين بعدد من البنوك حيث استقر عند 16.15 جنيه بعدما قام البنك التجاري الدولي برفع سعره قرش عن التعامل أمس حيث كان مُتميزاً بالسعر الأقل على الإطلاق بقيمة 16.14 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu