سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| أخر أسعار العُملة الأمريكية بعد خِتام أسبوع التعاملات البنكية الجمعة 22 نوفمبر

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| أخر أسعار العُملة الأمريكية بعد خِتام أسبوع التعاملات البنكية الجمعة 22 نوفمبر

أسعار الدولار في مصر، نستطيع أن نؤكد أنها خلال هذا الأسبوع اتسمت بالتراجع الواضح مع حالات استثنائية لم تدم طويلاً بقرارات من بعض البنوك لرفع سعر شراء الدولار حتى مستوى 16.11 جنيه في حين أن أغلب البنوك كانت تعرض السعر وقتها ما بين 16.08 لسعر 16.09 جنيه مصري كحد أقصى، وعموماً فلقد بدأ الدولار الأسبوع الماضي بتعاملات البنوك المصرية عند سعر أعلى 16.10 ولكن هذا السعر قد شهد تراجعات واضحة خلال تعاملات هذا الأسبوع حتى ختامه، والآن هيا نتعرف على أخر أسعار الدولار اليوم الجمعة 22 نوفمبر وذلك بعد أن اختتمت بنوك مصر تعاملاتها الأسبوعية، مع العلم أننا نوضح لكم سعر الدولار اليوم في مصر مقابل الجنيه المصري بالتحديثات اليومية المُستمرة.

سعر الدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري

نبدأ معكم ونحن نتابع السعر الأخير للدولار بعد ختام التعاملات الأسبوعية في البنوك الرسمية بمصر بالسعر الأخير الذي تم من قبل البنك المركزي المصري إعلانه بيع وشراء للدولار ليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019، حيث قدم البنك المركزي أحدث سعر لشراء الدولار بقيمة 16.0558 جنيه وقد أحدث وأخر سعر بيع للدولار عند 16.1558 جنيه، والآن من الأهمية القصوى ألا يقتصر تقيمنا لسعر الدولار على سعر المركزي وحسب بل يجب أن نتعرف على أحدث سعر للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري بيع وشراء في البنوك كافة بعد أن اختتمت أخر تداولاتها الأسبوعية.. فهيا نوضح ذلك بالتفصيل.

سعر الدولار اليوم شراء

بداية كما سبق وأن وضحنا أن الدولار بدأ تعاملات هذا الأسبوع عند سعر شراء تراوح من 16.06 جنيه لسعر 16.10 جنيه، ولكن حدثت تراجعات عدة على مدار هذا الأسبوع كان أخرها ختام الأسبوع الخميس عندما خفضت مُعظم بنوك مصر سعر شراء الدولار من سعر 16.08 لسعر 16.06 ولم يستمر على سعر شراء 16.08 غير بنكين فقط حتى الساعة هما البنك الأهلي الكويتي وبنك الكويت الوطني.. فماذا عن سعر الشراء الآن عند أخر تحديث.

عموماً نستطيع أن نؤكد أن سعر شراء الدولار الآن ليوم الجمعة 22 نوفمبر 2019 عند أخر تحديث للتعاملات يتراوح من 16.04 جنيه لسعر 16.08 جنيه وكما أكدنا أن بنكين فقط هما المُتفردان بسعر 16.08 فللتوضيح البنك العقاري المصري هو فقط المُتفرد بمعدل سعر الشراء الأقل للعُملة الأمريكية حتى الساعة عند 16.04 جنيه.

سعر الدولار اليوم بيع 

وبمتابعة سعر الدولار اليوم الجمعة في مصر يتبقى أن نوضح سعر الدولار بيع الآن في البنوك المصرية والمصارف ونُكرر هذا حسب مُعدل ومؤشر السعر الذي اختتمت عليه التعاملات هذا الأسبوع، وجاء سعر بيع الدولار الجمعة 22 نوفمبر في مصر من 16.14 لسعر 16.18 وجاء السعر الأقل للبيع حتى تلك الساعة من قبل بيان البنك العقاري المصري.

أخر سعر للدولار اليوم في البنك الأهلي

نتابع وفق ما انتهت عليه التعاملات المسائية لختام الأسبوع يوم الخميس السعر الأحدث الذي جاءت بيه البيانات النهائية للتعامل المالي داخل البنك الأهلي المصري فيما يتعلق بأحدث سعر للدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري والذي يمتد بطبيعة الحال وفق الأسعار الرسمية للبنك الأهلي خلال عُطلتي البنوك يومي الجمعة والسبت وجاء سعر شراء الدولار الجمعة 22-11-2019 في البنك الأهلي المصري عند 16.05 وسعر البيع الجمعة للدولار الأمريكي في البنك الأهلي المصري عند 16.15 جنيه مصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu