سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| الخميس 16 أبريل شامل أسعار البنوك الرسمية وبيان المركزي

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| الخميس 16 أبريل شامل أسعار البنوك الرسمية وبيان المركزي

أسعار الدولار في البنوك المصرية، ملف المال والأعمال الأول في القطاعين الاقتصادي والمالي، والتعرف على السعر المباشر سواء لشراء الدولار مقابل الجنيه أو بيع الدولار مقابل الجنيه أمر حيوي لقطاع الاستثمار بمصر فضلاً عن التأثير السريع والمباشر لحركة ونتائج تعاملات أسعار الدولار اليومية على أسعار السلع والخدمات، لذلك هيا بنا نوضح سعر اليوم الخميس 16-4-2020 للدولار الأمريكي مُقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية والبنك المركزي المصري.

سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنوك المصرية تحديث يومي

بداية نود الإشارة أن سعر الدولار بمصر بعد أن شهد تراجعات امتدت من العام الماضي حتى بداية العام الحالي 2020 بدأ يتعافى جزئياً مع منتصف فبراير الماضي، ثم جاءت المؤشرات نوعاً ما وعلى مدار فترة ليست بالقصيرة تُشير لاستقرار السعر العام لصرف الدولار مقابل الجنيه، فما هي أحدث أسعار الدولار اليوم الخميس 16 أبريل 2020 وفق بيان كل بتك من بنوك مصر.

بيان سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

  • ثبتت أسعار الدولار في البنك الأهلي المصري، لتُسجل وفق أحدث قائمة أسعار صرف العُملات أمام الجنيه، سعر شراء للدولار 15.68 جنيه وسعر بيع 15.78 جنيه.

بيان سعر الدولار في بنك إسكندرية

  •  زادت أسعار الدولار بمقدار قرش واحد في بنم إسكندرية عن نظيرتها في البنوك الرسمية ليُسجل الدولار اليوم في بنك الإسكندرية سعر للشراء 15.69 جنيه وسعر للبيع 15.79 جنيه.

بيان سعر الدولار اليوم في بنك القاهرة

  • أما بنك القاهرة فحقق أعلى سعر للشراء والبيع في بنوك مصر الرسمية والوطنية بسعر شراء 15.70 وسعر بيع للدولار اليوم مقابل الجنيه 15.80 جنيه.

بيان سعر الدولار الآن في بنك مصر 

ولم يختلف بنك مصر اليوم عن البنك الأهلي المصري، وثبتت كذلك أسعار بيع وشراء الدولار في بنك مصر ليسجل بنك مصر سعر شراء 15.68 جنيه وسعر بيع 15.78 جنيه.

بيان سعر الدولار في البنك العربي الإفريقي

وجدنا أن أسعار الدولار الأمريكي وذلك مقابل أسعار الصرف المقابلة للجنيه المصري في البنك العربي الإقريقي شراء عند سعر 15.70 وسعر بيع 15.80 جنيه.

بيان سعر الدولار تحديث يومي في بنك الكويت الوطني

قرر بنك الكويت الوطني الآن لتعاملات الخميس 16-4-2020 رفع سعر الشراء والبيع 2 قرش ليصير بذلك سعر شراء الدولار 15.72 وسعر بيع الدولار 15.82 جنيه.

بيان سعر الدولار في مصرف أبو ظبي

سجل الدولار الأمريكي اليوم الخميس 16-4-2020 وذلك مع اقتراب الأسبوع من نهايته ثبات بسعر البيع وسعر الشراء أمام الجنيه في مصرف أبو ظبي وسجل سعر شراء الدولار الآن في مصرف أبو ظبي 15.70 جنيه وسجل سعر بيع الدولار في مصرف أبو ظبي سعر 15.80 جنيه وذلك عند أخر تحديث.

بيان سعر الدولار تحديث يومي في بنك التعمير والإسكان

سجلت أسعار الدولار في بنك التعمير والإسكان اليوم الخميس ثبات واضح ليأتي سعر الشراء عند 15.70 جنيه مصري، ويأتي سعر بيع الدولار في بنك التعمير والإسكان عند 15.80 جنيه.

وعموماً تراوحت أسعار الشراء اليوم للدولار مقابل الجنيه بالتحديث اليومي بكل بنوك مصر سواء وطنية أو استثمارية من 15.68 جنيه لسعر 15.72 جنيه، وسعر بيع من 15.78 جنيه لسعر 15.82 جنيه.

  • ما هو أعلى أسعار شراء الدولار اليوم الخميس 16 أبريل 2020: جاءت أعلى أسعار شراء الدولار اليوم في البنوك المصرية بتعاملات بنك الكويت الوطني بسعر 15.72 جنيه.
  • ما هي أقل أسعار البيع للدولار اليوم الخميس 16-4-2020: سجلتها البنوك التالية بنك مصر مع البنك الأهلي المصري مع البنك الزراعي المصري بسعر 15.78 جنيه.

بيان سعر الدولار اليوم في البنك المركزي المصري

  • سعر شراء: 15.6986 جنيه.
  • سعر بيع: 15.7986 جنيه.

وبذلك تعرفنا على سعر العُملة الأمريكية بتعاملات البنوك المصرية بالتحديث اليومي الصادر على قوائم الأسعار المباشرة والفورية من بنوك مصر تابعها لكم موقعكم ماركتنا بأسعار البيع وأسعار الشراء وفق أخر سعر للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu