أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 4-6-2024 تحافظ على مستوياتها مقابل الجنيه المصري وتُسجل بالأنصاري 12.77 جنيه للدرهم

أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الثلاثاء 4-6-2024 تحافظ على مستوياتها مقابل الجنيه المصري وتُسجل بالأنصاري 12.77 جنيه للدرهم

حافظت أسعار الدرهم الإماراتي اليوم في مصارف الإمارات على مستويات أسعار صرفها التي أغلقت عليها التداولات بالأمس أمام الجنيه المصري، وسجل الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري في الأنصاري للصرافة سعر 12.77 جنيه محافظاً على مستوى سعره الذي أغلق عليه بالأمس.. ونستعرض معكم باقي أسعار الدرهم اليوم بمصارف الإمارات والبنوك المصرية.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالمصري بمصارف الإمارات

كما أسلفنا جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه المصري في الأنصاري عند سعر 12.77 جنيه، جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه في اللولو للصرافة اليوم بسعر 12.83 جنيه للدرهم الواحد وفق أخر تحديث.

بينما جاء سعر الدرهم مقابل الجنيه في الفردان للصرافة اليوم عند سعر 12.69 جنيه للدرهم، وسجل الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنيه المصري في صرافة رضا الأنصاري سعر 12.81 جنيه.

أعلى سعر للدرهم بالجنيه المصري اليوم في الإمارات

وفق متابعة اليوم لأسعار صرف الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري بمصارف دولة الإمارات فإن أعلى سعر اليوم للدرهم الإماراتي هو سعر 12.83 جنيه ب اللولو للصرافة، وجاء أقل سعر في الفردان للصرافة بسعر 12.69 جنيه للدرهم.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالبنوك المصرية

وعن أسعار صرف اليوم للدرهم الإماراتي بالبنوك المصري جاء اليوم سعر شراء الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري من سعر شراء 12.54 جنيه لسعر شراء 12.94 جنيه وسعر بيع من 12.83 جنيه لسعر بيع 12.97 جنيه.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في شركات الصرافة في مصر

  • الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في شركة مصر للصرافة اليوم السعر: 12.83 جنيه.
  • الدرهم بالجنيه المصري في شركة الأهلي للصرافة اليوم السعر: 12.83 جنيه.
  • الدرهم الإماراتي بالمصري في شركة كايرو للصرافة اليوم السعر: 12.83 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu