أخر سعر سهم فوري اليوم| الثلاثاء 9-8-2022 مع بيان الأسهم الأكثر ربحية اليوم بالبورصة المصرية

أخر سعر سهم فوري اليوم| الثلاثاء 9-8-2022 مع بيان الأسهم الأكثر ربحية اليوم بالبورصة المصرية

أسعار الأسهم اليوم في البورصة المصرية، مع التوسع الكبير في الاستثمار الفردي والمؤسسي بقطاع البورصة بمصر ومع تزايد الثقة بأداء السوق المالية المصرية، باتت متابعة أداء البورصة المصرية يومياً من أهم الملفات المالية بالسوق الاستثمارية بمصر.

ومتابعة أداء سهم فوري، والتعرف على أخر سعر سجله السهم مع مُلخص وتحليل أداء السهم، بات مؤخراً من المتطلبات المتكررة للمستثمرين بالبورصة المصرية، لذا ينقل موقع ماركتنا بتفاصيل الأداء سعر سهم فوري اليوم، مع بيان عن ملخص أداء البورصة المصرية ومعرفة ما هي الأسهم الأكثر ربح اليوم في البورصة عير متابعة موقعكم ماركتنا.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر سهم فوري اليوم

بكم سعر سهم فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، نتعرف على تفاصيل أداء السهم بأخر بيانات صادرة عن أسواق المال في مصر لقطاع الاتصالات والإعلام وتكنولوجيا المعلومات، حيث جاء أخر سعر اليوم لسهم فوري بتعاملات الثلاثاء 3.900 جنيه مصري.

وعن متابعة أداء السهم فقد صعد سعر السهم بنسبة تغيير 1.83% حيث كان سعر إغلاق السهم السابق قبل ختام بيانات اليوم على سعر 3.830 جنيه مصري، وكان سعر الفتح للسهم اليوم 3.830 جنيه مصري.

وكان السعر الأعلى الذي وصل إليه اليوم سهم فوري بأداء البورصة المصرية اليوم على سعر 4.040 جنيه مصري وكان أدنى سعر سجله سهم فوري بالبورصة المصرية اليوم بسعر 3.860 جنيه مصري.

والآن بعد تحليل أداء سهم فوري اليوم في سوق المال المصري، هيا ننتقل لمتابعة مُلخص أداء البورصة المصرية، موضحين ما هي الأسهم التي سجلت اليوم في البورصة المصرية أعلى ربحية.

أكبر الرابحون اليوم في البورصة المصرية

سوف نوضح لكم الآن جدول مُلخص عن أسهم الشركات التي سجلت الربحية الأعلى والمكاسب الأكبر بأداء السوق المالي المصري اليوم، وسوف نوضح سعر الإقفال السابق للسهم وما هو السعر الذي افتتح عليه كل سهم من الأسهم الأكثر ربحية اليوم.

ثم نوضح لكم أخر سعر أغلق عليه كل سهم من أسهم الشركات الأعلى ربحية ومكاسب بالأداء خلال تعاملات اليوم الثلاثاء 9-8-2022 بالبورصة المصرية، وما هي نسبة التغير بالزيادة التي سجلها السهم.

  • سهم العبور الاستثماري العقاري أخر سعر 12.790 جنيه مصري بنسبة تغيير 19.98%.
  • سهم وادي كوم امبو لاستصلاح الأراضي أخر سعر 36.420 جنيه مصري بنسبة تغيير 18.67%.
  • سهم بلتون المالية القابضة أخر سعر 2.340 جنيه بنسبة تغيير 13.10%.
  • سهم الألومنيوم العربية أخر سعر 25.890 جنيه بنسبة تغيير 12.37%.
  • سهم الشرقية الوطنية للأمن الغذائي أخر سعر 0.938 جنيه بنسبة تغيير 11.67%.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu