سهم سيدي كرير| البورصة المصرية أخر سعر وتحليل الأداء قبل بدء التعاملات الجديدة ليوم الأربعاء 7-6-2023

سهم سيدي كرير| البورصة المصرية أخر سعر وتحليل الأداء قبل بدء التعاملات الجديدة ليوم الأربعاء 7-6-2023

نتناول بالتفاصيل وتحليل الأداء، كيف كان أداء سهم سيدي كرير اليوم في البورصة السعودية بتعاملات الثلاثاء ومع أخر جلسة إغلاق ليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 وقبل ساعات من بدء التعاملات الجديدة ليوم الأربعاء.

وسوف يوضح لكم موقعكم ماركتنا أخر سعر سجله السهم مع جلسة الإغلاق، بالإضافة لطبيعة التغيير في السهم وهل سجل صعود اليوم أم تراجع مع تحليل مؤشر أداء السهم فهيا إلى التفاصيل كاملة.

أخر سعر لسهم سيدي كرير اليوم مع تحليل الأداء

يندرج سهم شركة سيدي كرير للبتروكيماويات- سيديك، بقطاع الموارد الأساسية بقطاعات البورصة المصرية، ووفق رصد أخر تفاصيل الأداء بالبورصة المصرية اليوم فلقد أغلق اليوم سهم سيدي كرير على سعر 20.20 جنيه مصري.

فكيف كان أداء سهم سيدي كرير اليوم

بمتابعة تفاصيل أداء سهم سيدي كرير اليوم في البورصة المصرية، نستطيع القول أن السهم قد حقق صعود بنسبة 2.54% حيث صعد سهم سيدي كرير من سعر الإغلاق السابق عند مستوى 19.70 جنيه مصري إلى سعر الإغلاق اليوم 20.20 جنيه مصري مُحقق مكاسب بقيمة 0.50 جنيه.

وأشارت البيانات الصادرة يوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 عن تداولات البورصة المصرية، أن سهم سيدي كرير قد افتتح تعاملات اليوم بالبورصة على سعر افتتاح للسهم 19.70 جنيه مصري.

وعن مؤشرات أداء سهم سيدي كرير اليوم في أداء البورصة المصرية، كان أعلى سعر سجله السهم بتعاملات اليوم عند مستوى 20.780 جنيه مصري وأدنى سعر وصل إليه السهم بتعاملات اليوم عند مستوى 19.530 جنيه مصري.

أداء سهم سيدي كرير خلال الأسبوع الماضي

بمتابعة أداء سهم سيدي كرير خلال السبع جلسات السابقة من أسبوع فائت، نستطيع القول أن أدنى سعر وصل إلى سهم سيدي كرير خلال تعاملاته من أسبوع هو 19.66 جنيه مصري وأن أعلى سعر للسهم خلال تلك الفترة كان عند مستوى سعر 21.24 جنيه مصري.

أعلى سعر للطلب وأقل سعر للعرض على سهم سيدي كرير أخر جلسة

وبمتابعة إجمالي الطلب والعرض على سهم سيدي كرير بتعاملات أخر جلسة ليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023 وقبل بدء تعاملات يوم الأربعاء نجد أن أفضل سعر للطلب كان عند 20.24 جنيه للسهم وأقل سعر للعرض كان عند مستوى 20.30 جنيه مصري.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu