سعر البيض في البورصة اليوم| الأحد 14-6-2020 شامل الأحمر والأبيض لجميع الشركات والمزارع بمصر

سعر البيض في البورصة اليوم| الأحد 14-6-2020 شامل الأحمر والأبيض لجميع الشركات والمزارع بمصر

من أكثر أوجه الاستثمار في قطاع الدواجن، هو الاستثمار في البيض، فالرؤية للثروة الداجنة دائماً تحمل محورين الأول إنتاج اللحم والثاني إنتاج البيض، بل لا نبالغ إذا قلنا أنه تاريخياً أهمية الدواجن بدأت بالأساس استثمارياً منذ القدم في إنتاج البيض ثم تبعها مع تطور تكنولوجيا التسمين والتفريخ الاهتمام بإنتاج لحم الدواجن، وبهذا التقرير نتعرف على أسعار البيض اليوم بالشركات والمزارع المصرية وفق بيانات بورصة البيض اليوم الأحد 14 يونيو 2020.

أسعار بورصة البيض اليوم بمصر

مصر من الأسواق الكثيفة في استهلاك بيض الدواجن بشكل يومي، ولا يمكن أنم يُغطي إنتاج الأهالي متطلبات السوق من البيض، وتلعب المزارع والشركات مكونة بورصة البيض المصرية الدور الأهم في تغطية الطلب اليومي الكثيف بالسوق المصرية على البيض، لذلك هيا نتعرف على أسعار البيض اليوم بمصر سواء كان بيض أحمر أو بيض بلدي بأسعار المزارع والشركات ببورصة البيض اليوم الأحد 14-6-2020.

  • سعر البيض في البورصة اليوم إنتاج شركة البنا: 23.5 جنيه للبيض الأبيض، 25.5 جنيه للبيض الأحمر.

  • سعر البيض في البورصة اليوم إنتاج شركة انشاص: 25.5 جنيه للبيض الأحمر.

  • سعر اليوم للبيض إنتاج شركة الصحراوي: 23 جنيه للبيض الأبيض، 25 جنيه للبيض الأحمر.

  • سعر البيض اليوم ببورصة البيض إنتاج شركة الزراعي: 23 جنيه للبيض الأبيض، 25 جنيه للبيض الأحمر.

  • سعر البيض في البورصة اليوم إنتاج شركة رشاد حمزة: البيض الأبيض السعر 23.5 جنيه والبيض الأحمر السعر 25.5 جنيه.

  • سعر البيض بمصر اليوم من إنتاج شركة قويسنا: البيض الأبيض سجل 24 جنيه والبيض الأحمر اليوم سجل سعر 26 جنيه.

متوسطات أسعار بورصة البيض اليوم بمصر

ويتابع موقعكم ماركتنا المتوسطات التي سجلها سعر البيض اليوم وفق بورصة البيض بمصر بتاريخ 14 يونيو 2020 حيث سجل البيض الأبيض بإنتاج الشركات اليوم سعر يتراوح من 23 جنيه حتى 24 جنيه من المزرعة، وسجل البيض الأحمر اليوم متوسط سعر يتراوح من 25 جنيه لسعر 27 جنيه من المزرعة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu