سعر أونصة الذهب اليوم بالدولار| أسعار الذهب العالمية أخر تحديث الجمعة 28-4-2023

سعر أونصة الذهب اليوم بالدولار| أسعار الذهب العالمية أخر تحديث الجمعة 28-4-2023

متابعة أسعار الذهب العالمية، وذلك وفق أسعار بورصة الذهب الدولية، أحد أهم أدوات متابعي تحليل مؤشرات الذهب يومياً للتعرف والمتابعة لملف توقعات سعر الذهب العالمية وهل ارتفع سعر الذهب اليوم أم تراجعت أسعار الذهب.

ومن هذا المنطلق سوف ينقل موقعكم ماركتنا بجميع التفاصيل سعر الذهب العالمي، موضحين أخر سعر لأونصة الذهب اليوم بالدولار الأمريكي، وكذلك نسرد متابعة لسعر الذهب بالجرام الآن بالدولار الأمريكي فهيا للتفاصيل.

سعر الأونصة الذهب اليوم بالدولار

بداية ما هو الوزن العالمي لأونصة الذهب؟ الوزن العالمي المتعارف عليه لأوقية الذهب هو 31.10 جرام من الذهب ذاك هو الوزن الرسمي بميزان الذهب لأونصة الذهب؟

بكم سعر أونصة الذهب الآن؟ وفق أخر تحديث لتعاملات اليوم الجمعة 28 أبريل 2023 نجد سعر أوقية الذهب الآن بالسعر العالمي بالدولار الأمريكي هو 1989.94 دولار أمريكي.

 في تراجع عن أسعار الأوقية عالمياً بالمقارنة بأسعار أونصة الذهب خلال الأسبوعين الماضيين التي تراوح فيه سعر أوقية الذهب عالمياً من سعر 2000 إلى 2020 دولار للأوقية، ومع هذا لا تزال فرص أن تجتاز أونصة الذهب عالمياً مُجدداً حاجز 2000 دولار قائمة وبقوة.

أما السعر اليوم الذي قد تجده بالدولار بالبيع والشراء بأسعار محلات بيع الذهب بالأسواق التجارية بعد إضافة الرسوم التجارية على سعر الجرام للأوقية الذهب، فالسعر بيعاً وشراء وفق المتداول 2050 دولار أمريكي.

سعر الدولار مُقابل الذهب بالجرام اليوم

سجل جرام الذهب بالدولار اليوم عيار 24 سعر 64.06 دولار، وجاءت أسعار الذهب اليوم بالدولار للجرام عيار 22 بسعر 58.80 دولار، وسجل غرام الذهب عيار 21 بالدولار اليوم سعر 56.05 دولار، وسعر اليوم بالدولار للجرام من عيار 18 ذهب بسعر 48.04 دولار.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu