حجز ايفون 16 الجديد من خلال اكسترا السعودية رابط التسجيل

حجز ايفون 16 الجديد من خلال اكسترا السعودية رابط التسجيل

أعلنت اكسترا السعودية عن تلقي طلب التسجيل للطلب المسبق لهاتف ايفون 16 الجديد من ابل، وجاء إعلان شركة ابل عن هواتفها الجديدة بأربعة إصدارات هي ايفون 16 وايفون 16 بلس وايفون 16 برو وايفون 16 برو ماكس في التاسع من شهر سبتمبر 2024.

 وفور الإعلان تفاعلت اكسترا السعودية مع هذا الحدث وقريباً ايفون 16 بنسخه الأربعة في السوق السعودي عبر اكسترا، فمتى يبدأ حجز ايفون 16 الجديد من اكسترا وما هو رابط الطلب المسبق إليكم التفاصيل.

حجز ايفون الجديد من اكسترا

يُمكنك حجز هاتف ايفون 16 الجديد من اكسترا من هنا عبر رابط تم تخصيصه للحجز المسبق للهواتف من خلال اكسترا السعودية، فمتى يبدأ الطلب المسبق لهواتف ايفون 16 الجديدة عبر اكسترا.

 حسب إعلان اكسترا فإن حجز هواتف ابل الجديدة يبدأ في 13 سبتمبر 2024 وهو التاريخ الذي أعلنت عنه شركة ابل لتواجد هواتفها الجديدة بالإصدارات الأربع في الأسواق.

أسعار هواتف ايفون الجديدة في السعودية

جاء الإعلان عن أسعار هواتف ايفون 16 الجديدة في مؤتمر ابل السنوي بالدولار الأمريكي للنسخة الرئيسية للهاتف، وبالطبع سوف تطرأ تغيرات على تلك الأسعار المعلنة حسب سعة الذاكرة لكل إصدار والتي على أساسها قد يتغير السعر عن السعر المُعلن.

 ولكن سوف نوضح لكم أسعار هواتف ايفون 16 الجديدة حسب إعلان ابل والسعر بالريال السعودي وفور صدور نشرات الأسعار التجارية من قبل المتاجر في السعودية سوف نوضح لكم تحديثات الأسعار لسعر كل إصدار من إصدارات ايفون 16 حسب سعة الذاكرة والمواصفات.

  • سعر ايفون 16 النسخة العادية 799 دولار السعر المنتظر بالريال السعودي 3000 ريال.
  • سعر ايفون 16 بلس 899 دولار السعر المنتظر بالريال السعودي 3400 ريال.
  • سعر ايفون 16 برو 1099 دولار السعر المنتظر بالريال السعودي 4150 ريال.
  • سعر ايفون 16 برو ماكس 1199 دولار السعر المنتظر بالريال 4500 ريال سعودي.

ومن هنا تقرير حول مواصفات هواتف ايفون 16 الجديد مع المقارنة بين النسخ، وتوضيح أهم المزايا الجديدة التي تمت إضافتها عبر ترقية هواتف ايفون من نسخة 15 إلى ايفون 16 مع متابعة عروض أسعار ايفون الجديد بالسعودية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu