مبادرة قد التحدي| كيفية التسجيل في البطولة المدعومة من شركة الاتصالات السعودية stc

مبادرة قد التحدي| كيفية التسجيل في البطولة المدعومة من شركة الاتصالات السعودية stc

مبادرة قد التحدي، هي استكمال لنشاط الهيئات السعودية المُختلفة لتنمية روح البطولة والمنافسة لدى الشباب السعودي، وأيضاً حشد طاقات هؤلاء الشباب نحو هدف واحد يُنمي لديهم قدرات المنافسة التي يحتاج إليها الوطن بشدة، وبطولة قد التحدي هي بطولة يرعاها الاتحاد السعودي للرياضيات الإلكترونية وذلك بشراكة فاعلة مع شركة الاتصالات السعودية STC، وبهذا التقرير ننقل لكم كافة تفاصيل بطولة قد التحدي السعودية وتتعرف على كيفية التسجيل فيها والمشاركة بالبطولة وأيضاً الألعاب المُتاحة في مبادرة قد التحدي وقيمة الجوائز.. فهيا إلى التفاصيل.

ما هي الألعاب المتاحة في مبادرة قد التحدي

جاءت مبادرة قد التحدي برعاية مباشرة من وزارة الرياضة السعودية، وجاءت لكافة الفئات العُمرية خاصة في تلك الظروف التي تمر بالعالم لتقييد حركة التجول بالطرقات لحماية أمن وسلامة المجتمع، وهي عبارة عن عشر بطولات، تضم ألعاب عالمية وشهيرة ذات صيت واسع وتحظى بالشعبية الأكبر بين اللاعبين والجوائز قيمة للغاية يكفي أن نقول أنها قد تصل إلى نصف مليون ريال سعودي.. فما هي تلك الألعاب… هيا نوضحها.

  • بطولة 5G للعبة ببجي موبايل وعدد المتنافسين أكثر من 1000 لاعب وقيمة الجوائز 70 ألف ريال سعودي.
  • بطولة لعبة Fortnite بعدد متنافسين أكثر من 6000 لاعب قيمة الجوائز 80 ألف ريال سعودي.
  • بطولة لعبة فيفا 20 عدد اللاعبين المشاركين حتى الآن أكثر من 6000 لاعب.
  • بطولة لعبة call of duty عدد اللاعبين المشتركين حتى الآن 768 لاعب بقيمة جوائز 44800 لاعب.
  • بطولة لعبة أوفر وتش عدد اللاعبين المشتركين حتى الآن 96 لاعب قيمة الجوائز 24600 لاعب.

كيفية التسجيل في بطولة قد التحدي

يُمكنك المتابعة والتسجيل والتعرف على شروط المشاركة ببطولة قد التحدي والتي تأتي بالشراكة بين شركة الاتصالات السعودية كداعم تقني لتلك المبادرة مع الاتحاد السعودي للألعاب الالكترونية كل هذا تحت الرعاية المباشرة من وزارة الرياضة السعودية، وللتسجيل عبر زيارة هذا الرابط t7adi.laywagif.com يُمكنك المشاركة في بطولة قد التحدي والربح لجوائز قيمة جداً عبر تلك المنافسات القوية التي يُشارك فيها الآلاف من كل الأعمار بجميع أنحاء المملكة المختلفة.

وبهذا تابع موقع ماركتنا بكل التفاصيل أخبار مبادر قد التحدي المُقدمة من شركة stc السعودية كداعم تقني وتعرفنا على كيفية التسجيل والمشاركة بالبطولة التي تُمثل طفرة حقيقية في تجميع الشباب السعودي حول منافسة قوية.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu