سهم STC  يُغلق اليوم على مكاسب بعد اختراق حاجز مقاومته لخمس جلسات متتالية فما هو الهدف القادم

سهم STC  يُغلق اليوم على مكاسب بعد اختراق حاجز مقاومته لخمس جلسات متتالية فما هو الهدف القادم

جاء اليوم أداء سهم إس تي سي بالبورصة السعودية لتداولات يوم الأربعاء إيجابياً ليُغلق اليوم على مكاسب بقيمة 0.55 ريال سعودي، وسجل السهم بتعاملات جلسة اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024 نسبة صعود 1.40%.

وأغلق سهم شركة الاتصالات السعودية STC تعاملاته اليوم بالبورصة السعودية على سعر إغلاق 39.75 ريال سعودي، في حين كان سعر إغلاق الأمس للسهم عند سعر 39.20 ريال سعودي ليصعد السهم لمستوى 39.75 ريال سعودي بمكاسب 0.55 ريال سعودي.

وجاء السعر اليوم الذي افتتح عليه سهم إس تي سي تعاملات جلسة اليوم الأربعاء بالبورصة السعودية على سعر 39.20 ريال سعودي، في حين جاء أعلى سعر اليوم لسهم شركة الاتصالات السعودية بجلسة اليوم عند سعر 40.00 ريال سعودي وجاء أدنى سعر للسهم بتعاملات جلسة اليوم عند سعر 39.20 ريال سعودي.

وبتتبع مسار مؤشر أداء سهم STC اليوم نجد أن أدنى سعر وصل إليه السهم بتعاملات اليوم كان عند سعر الافتتاح 39.20 ريال سعودي واستطاع السهم أن يلامس اليوم سعر 40.00 ريال سعودي وهذا يمنح السهم مؤشر أداء إيجابي بتداولات اليوم.

سهم STC يخترق اليوم حاجز المقاومة

وبتتبع مؤشر أداء اليوم لسهم الاتصالات السعودية، نستطيع القول أن السهم تمكن فعلياً من اختراق حاجز مقاومته خلال الخمس جلسات الماضية عند سعر 39.20 ريال سعودي ليخترق ويُغلق اليوم عند سعر 39.75 ريال سعودي، ولو تمكن السهم من تجاوز سعر 40.00 ريال سعودي والاستقرار أعلى هذا السعر فإن الهدف القادم للسهم قد يكون سعر 41.50 ريال سعودي ثم سعر 42.50 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu