تحليل سهم المراعي بأخر سعر إغلاق أسبوعي قبل جلسة الأحد 11-2-2024

تحليل سهم المراعي بأخر سعر إغلاق أسبوعي قبل جلسة الأحد 11-2-2024

سهم المراعي، نتعرف على تفاصيل أداءه خلال تداولات هذا الأسبوع قبل بدء جلسة الأسبوع الجديد ليوم الأحد 11 فبراير 2024، موضحين أخر سعر إغلاق أسبوعي للسهم بمتابعة موقعكم ماركتنا مع تفاصيل أداء سهم المراعي بأخر جلسات التداول هذا الأسبوع بالبورصة السعودية.

أخر سعر لسهم المراعي بجلسة إغلاق هذا الأسبوع

ونتابع الآن بأخر أسعار للأسهم السعودية بجلسة ختام هذا الأسبوع، السعر الذي أغلق عليه سهم المراعي بجلسة الختام ليوم الخميس، حيث أغلق سهم المراعي هذا الأسبوع على سعر 59.60 ريال سعودي.

أداء سهم المراعي بجلسة ختام هذا الأسبوع

نتابع الآن تفاصيل أداء مؤشر سهم المراعي وذلك بجلسة ختام هذا الأسبوع بالبورصة السعودية، حيث جاء أداء سهم المراعي بجلسة ختام الأسبوع على صعود بنسبة 1.02% بمكاسب 0.60 ريال سعودي.

وجاء السعر الذي أغلق عليه سهم المراعي بتداولات جلسة يوم الأربعاء عند سعر 59.00 ريال سعودي ليصعد السهم بمكاسب 0.60 ريال سعودي ويُغلق الأسبوع على سعر 59.60 ريال سعودي.

وافتتح سهم المراعي تداولاته بجلسة ختام الأسبوع عند سعر افتتاح 59.00 ريال سعودي، وكان أعلى سعر تداول وصل إليه سهم المراعي بجلسة الخميس عند مستوى 61.10 ريال سعودي بينما أدنى سعر عند مستوى 58.30 ريال سعودي.

العروض والطلبات على سهم المراعي بجلسة ختام الأسبوع

وهيا الآن نوضح تفاصيل العروض والطلبات التي تمت بجلسة الإغلاق الأسبوعي ليوم الخميس على سهم شركة المراعي حيث جاء أفضل طلب للسهم على سعر 59.50 ريال سعودي على كمية 1245 سهم، بينما أفضل عرض للسهم فكان على سعر 59.60 ريال سعودي على كمية 242600 سهم.

تحليل الأداء الأسبوعي لسهم المراعي

وهيا نوضح الآن تفاصيل الأداء الأسبوعي بتحليل أداء مؤشر سهم المراعي خلال تداولات الأسبوع من جلسة الافتتاح لجلسة الختام هذا الأسبوع حيث جاء أداء مؤشر سهم المراعي هذا الأسبوع على صعود بنسبة 3.34% بمكاسب 1.9 ريال سعودي.

سهم+شركة+المراعي
مؤشر أداء سهم المراعي خلال تداولات الأسبوع البورصة السعودية.

وبمتابعة أداء سهم المراعي خلال جلسات التداول بالبورصة السعودية لهذا الأسبوع نجد أن أعلى سعر وصل إليه السهم كان عند مستوى سعر 61.10 ريال سعودي، بينما أدنى سعر وصل إليه سهم المراعي بتداولات الأسبوع كان عند مستوى سعر 56.00 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu