بكم سعر سهم ارامكو| أخر سعر بالتحديثات شامل تحليل أداء السهم ختام الأسبوع بيانات الجمعة 14-10-2022 تداول

بكم سعر سهم ارامكو| أخر سعر بالتحديثات شامل تحليل أداء السهم ختام الأسبوع بيانات الجمعة 14-10-2022 تداول

متابعة أخر سعر لسهم ارامكو، تأتي المتابعة في إطار متابعة أداء البورصة السعودية تداول بشكل يومي، ويُعد السهم الأكثر في نسب متابعة عبر منصات التحليل المالي هو سهم ارامكو، ولذلك سوف ننقل لكم بأخر تحديثات تعاملات ختام الأسبوع الماضي بكم أخر سعر لسهم ارامكو.

وسوف نتابع مع متابعة سعر السهم تحليل دقيق لأداء السهم بأخر جلسات البورصة السعودية تداول، لنتعرف على أخر قيمة سجلها السهم وكيف كان مؤشر السهم، ثم نوضح لكم بيان عن الأسهم الأفضل أداء عبر متابعة موقعكم ماركتنا لختام جلسات الأسبوع المُنقضي وقبل بداية جلسات الأسبوع الجديد.

تحليل أداء سهم ارامكو مع أخر سعر

الآن هيا مع متابعة مؤشر سهم ارامكو بأداء البورصة السعودية بأخر جلسات الأسبوع الماضي الخميس وقبل بداية الأسبوع الجديد من عمل البورصة السعودية ليوم الأحد القادم بتاريخ 16-10-2022 وسوف نتعرف على سعر الإغلاق السابق للسهم ثم نوضح أخر سعر وصل له السهم ونقارن لنتعرف على كيف كان أداء السهم هل كسب أم خسر.

وسوف نوضح السعر الأعلى الذي سجلته التعاملات والذي وصل إليه سهم ارامكو بتعاملات الخميس الماضي، وما هو السعر الأدني الذي وصل له سهم ارامكو بتعاملات ختام الأسبوع الماضي.

وبداية فإن أخر سعر لسهم ارامكو كان سعر 35.40 ريال سعودي في حين أن السهم قد أغلق بسعر إغلاق سابق على سعر 35.70 ريال سعودي، وعليه فقد تراجع السهم بمعدل 0.84% بمقدار 0.30 ريال سعودي.

وبالمتابعة افتتح السهم تعاملات الخميس الماضي على سعر افتتاح 35.60 ريال سعودي، في حين كان أعلى سعر وصل له سهم ارامكو بتعاملات ختام الأسبوع 35.65 ريال سعودي وكان أدنى سعر 35.40 ريال سعودي.

أكبر الرابحون بالبورصة السعودية بتعاملات ختام الأسبوع

وبمتابعة أداء البورصة السعودية ختام الأسبوع ليوم الخميس سوف تجد أن السهم الأكثر ربحية كان سهم شركة ثوب الأصيل الذي أغلق على أخر سعر له 43 ريال سعودي بارتفاع 1.75 ريال سعودي بنسبة 4.24%.

والسهم التالي الذي حقق أعلى ربحية بأداء تعاملات الأسبوع المُنقضي كان سهم شركة العمران للصناعة والتجارة والذي سجل أخر سعر له 82.30 ريال سعودي بصعود 2.50 ريال سعودي بنسبة صعود 3.13%.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu