بأخر تحديث يومي بكم سعر الدولار الآن في مصر| أسعار البنوك وشركات الصرافة الاثنين 14-11-2022

بأخر تحديث يومي بكم سعر الدولار الآن في مصر| أسعار البنوك وشركات الصرافة الاثنين 14-11-2022

بكم سعر الدولار الآن في البنك، هذا السؤال مع بداية كل صباح يأتي متصدر الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بالحركة المالية وتداول وتحويل العُملات في مصر كأهم أسئلة سوق المال المصري، ويترافق معه بكم سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة.

وبالتحديث اليومي لأخر سعر نتعرف على بكم سعر صرف الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بأسعار وبيانات البنوك المصرية بما فيها البنك المركزي المصري، كما ينقل لكم كذلك وبالمتابعة موقعكم ماركتنا أسعار الدولار بأخر تحديث في شركات الصرافة.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

بكم في البنك سعر شراء الدولار وسعر بيع الدولار مُقابل الجنيه المصري بأخر تحديث يومي دوري الآن ببيانات أسعار العُملات في البنوك، سجل سعر الشراء في البنوك للدولار الأمريكي الآن سعر يتراوح من 24.32 جنيه مصري إلى سعر للشراء 24.43 جنيه مصري.

أما عن سعر بيع الدولار الأمريكي بالبنوك المصرية أخر تحديث مُقابل الجنيه المصري اليوم فجاء سعر البيع متراوح من 24.39 جنيه مصري إلى سعر بيع 24.45 جنيه مصري.

ما أعلى سعر شراء للدولار اليوم وأقل سعر للبيع

سجلت أسعار الشراء الأعلى اليوم بأخر تحديث في السوق المصري سعر شراء 24.43 جنيه مصري، وسجل سعر الشراء الأعلى اليوم بالقطاع المصرفي في مصر مصرف أبو ظبي، وجاء السعر الأقل لبيع الدولار بالقطاع البنكي والمصرفي بمصر على سعر 24.39 جنيه مُسجل في بنك مصر والبنك الأهلي المصري.

سعر الدولار الآن بالبنك المركزي المصري

بأخر إصدارات نشرات أسعار العُملات بالبنك المركزي بمصر ننقل لكم سعر الدولار الأمريكي بالمركزي الآن، وجاء سعر الشراء للدولار بالجنيه بالمركزي على سعر شراء 24.3634 جنيه مصري، وسعر البيع للدولار الأمريكي بالجنيه المصري بالبنك المركزي الآن بأخر تحديث 24.4406 جنيه مصري.

سعر الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة

كم سعر الدولار بالشراء والبيع بشركات الصرافة، بتتبع بيانات الشراء والبيع للعُملات في شركات الصرافة بمصر، نستطيع القول أن سعر شراء الدولار اليوم في مصر في شركات الصرافة وتحديد بسعر الشراء في شركة بنك مصر للصرافة والأهلي للصرافة جاء على سعر 24.34 جنيه مصري وسعر البيع جاء عند سعر 24.39 جنيه مصري.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu