أسعار العملات اليوم في مصر| تحديث يومي شامل الدولار اليورو الريال السعودي الدرهم الإماراتي الدينار الكويتي الأحد 4-12-2022

أسعار العملات اليوم في مصر| تحديث يومي شامل الدولار اليورو الريال السعودي الدرهم الإماراتي الدينار الكويتي الأحد 4-12-2022

بكم أسعار العملات في مصر، يتطلع السوق المصري المالي وبشكل يومي للمتابعة المُحدثة لأسعار شراء لعملات وأسعار بيع العُملات مُقابل الجنيه المصري، ونحن بدورنا ننقل لكم الأسعار شاملة الدولار الأمريكي واليورو والريال السعودي وأيضاً الدرهم الإماراتي والدينار الكويتي، في إطار متابعتنا اليومية بأخر تحديث عبر موقعكم ماركتنا لأسعار العملات اليوم في البنوك المصرية.

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي

سجلت تعاملات البنوك في مصر اليوم وفق التحديث الأخير لنتائج التداولات الشراء وبيع الدولار الأمريكي، سعر شراء للدولار مُقابل الجنيه يتراوح من 24.50 جنيه مصري إلى سعر شراء 24.59 جنيه مصري، وسعر بيع للدولار اليوم بالجنيه المصري يتراوح من 24.60 جنيه مصري إلى سعر بيع 24.62 جنيه مصري.

سعر اليورو اليوم في مصر تحديث يومي

بمتابعة سعر اليورو اليوم في مصر مُقابل الجنيه المصري في البنوك المصرية، جاء سعر اليورو بالشراء ليتراوح اليوم بأخر تحديث من سعر شراء 25.46 جنيه مصري لسعر شراء 25.84 جنيه مصري وسعر للبيع يتراوح من 25.73 جنيه مصري لسعر بيع 26.13 جنيه مصري.

سعر الريال السعودي اليوم في مصر تحديث يومي

جاء أسعار الريال السعودي بالمصري وفق المتابعة الأحدث لتعاملات شراء وبيع الريال السعودي بالبنوك المصرية، مُسجلة الآن سعر لشراء الريال السعودي مُقابل الجنيه في مصر من سعر شراء 6.32 جنيه مصري لسعر شراء 6.53 جنيه مصري، وسعر للبيع من 6.54 جنيه مصري لسعر بيع 6.56 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم أخر تحديث

سجلت تعاملات شراء الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري في البنوك المصرية بأخر تحديث يومي سعر شراء للدرهم بالجنيه يتراوح من 6.53 جنيه مصري لسعر شراء 6.69 جنيه مصري، أما سعر البيع للدرهم بالجنيه ببنوك مصر اليوم فتراوح السعر من 6.69 جنيه لسعر بيع 6.73 جنيه مصري.

سعر صرف الدينار الكويتي اليوم مُقابل الجنيه المصري بالبنوك المصرية

جاء سعر شراء الدينار الكويتي بالجنيه المصري بأخر تحديثات سعر صرف الدينار الكويتي اليوم بالبنوك المصرية بسعر شراء يتراوح من 74.27 جنيه مصري إلى سعر للشراء 79.98 جنيه مصري، وسعر البيع بالبنوك اليوم يتراوح من 79.97 جنيه مصري لسعر بيع 81.88 جنيه مصري.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu