أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية تحديث لحظي الأربعاء 10-5-2023

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية تحديث لحظي الأربعاء 10-5-2023

الذهب ذا العيار 21 قيراط، مع مرور السنوات يظل هو العيار صاحب الشعبية الأكبر بالأسواق المصرية، ومن ثم تجد السؤال حول أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية سواء سعر البيع أو سعر الشراء هو الأكثر تداول يومياً بسوق الذهب المصري.

وبأسعار اليوم أخر تحديث سوف نستعرض بموقعكم ماركتنا بالسعر المتداول اليوم محلياً في مصر، سعر بيع الذهب عيار 21 مع المصنعية والضريبة والدمغة، وكذا أسعار شراء الذهب المشغول كسر الذهب عيار 21 فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب عيار 21 تحديث لحظي

هيا بداية نتابع بكم سعر جرام الذهب عيار 21 بأخر التحديثات لسعر بورصة الذهب العالمية وما يُقابله من سعر للجرام بالسوق المحلية المصرية، وبات من المعروف أن هنا فارق سعر بين السوق العالمي للذهب والسوق المحلية بمصر بمستويات كبيرة.

فنجد أن سعر جرام الذهب بالجنيه المصري اليوم بسعر البورصة وسعر سوق المال العالمي للذهب اليوم لجرام الذهب عيار 21 عند مستوى 1762 جنيه، ونجد أن سعر جرام الذهب محلياً بأسعار المحلات بدون مصنعية اليوم للذهب عيار 21 عند سعر 2540 جنيه وفق أخر المتابعات المُحدثة، والآن هيا نتعرف على أسعار البيع والشراء.

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بيع وشراء بالمصنعية

وفق قيمة مصنعية الذهب اليوم في مصر للذهب المشغول من عيار 21، سجلت متابعتنا لأسعار بيع محلات الذهب للذهب عيار 21 بالمصنعية والضريبة والدمغة سعر بيع للذهب الشعبي يتراوح من 2600 جنيه إلى سعر بيع 2660 جنيه.

وسجلت متابعتنا لأسعار المحلات التي تبيع الذهب ماركة لازوردي سعر بيع اليوم بالمصنعية للذهب عيار 21 لازوردي من سعر 2620 جنيه للجرام لسعر بيع 2720 جنيه للجرام.

أما المحلات التي تبيع الذهب القديم وتبيع الذهب الكسر في مصر، فنجد أن الذهب المشغول المُستعمل اليوم عيار 21 فيها يُباع بالمصنعية بسعر بيع يتراوح من 2580 إلى سعر بيع 2600 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu