بيع وشراء سيارات مُستعملة في الإمارات 2023| بالأسعار والمواصفات والصور

بيع وشراء سيارات مُستعملة في الإمارات 2023| بالأسعار والمواصفات والصور

بيع وشراء السيارات المُستعملة في الإمارات، من أهم الأنشطة التي تستحوذ على الحركة اليومية للسوق الإماراتية، ويُعد شراء سيارة مُستعملة أو بيعها من الملفات التي يحرص فيها كل من البائع والمُشتري من تحقيق غايته الأول بشراء سيارة بسعر مناسب وحالة جيدة، والثاني ببيع سيارة بأقل الخسائر.

لذلك سوف يستعرض لكم موقعكم ماركتنا بتقرير مُحدث بأحدث بيانات سوق السيارات المُستعملة بجميع إمارات الدولة، أفضل عروض الشراء والبيع للسيارات المُستعملة حالياً بالإمارات للعام 2023، وللحصول على مزيد من التفاصيل نستقبل ونتابع استفساراتكم وتعليقاتكم.

عروض بيع وشراء السيارات المُستعملة في الإمارات 2023

سيارة للبيع ماركة لكزس بمواصفات خليجية موديل 2008 محول 2015 فئة Is300 السيارة بفتحة من السقف مع مقاعد كهربائية جلد، منظومة التحكم الكامل مع مُثبت للسرعة مع شاشة أمامية كبيرة، وكاميرا خلفية مدعومة بحساسات اصطفاف مُجهزة بمُكيف أمامي وكذلك خلفي السيارة استخدام شخصي مالك ثاني من الوكالة خالية من أي عيوب أو حوادث سعر السيارة 24500 درهم إماراتي.

سيارة للبيع الماركة فورد أكسبلورر موديل السيارة 2018، فئة إيكو بوست المحرك 4 سلندر ماكينة قدرة 2400 سي سي السيارة قاطعة مسافة 113 كيلو، لون السيارة أبيض بمقاعد كهربائية مدعومة بمقود ذا استخدامات متعددة مع مثبت للسرعة ومنظومة التحكم الكامل، والسيارة بحساسات اصطفاف وكاميرا خلفية للاصطفاف مع شاشة أمامية صغيرة مع مكيف أمامي وخلفي والسيارة بحالة جيدة للغاية.

عرض بيع لسيارة مرسيدس موديل العام 2008 فئة C200 السيارة بمواصفات خليجي رقم 1 وحالة السيارة ممتازة، لن تكلفك أي مصاريف المسافة المقطوعة 190 ألف كيلو إطارات السيارة جديدة بحالة صيانة كاملة السيارة بحالة الوكالة.

سيارة للبيع ماركة انفينيتي فئة السيارة FX35 موديل السيارة العام 2010، اللون الخارجي للسيارة الأبيض واللون الداخلي لها هايلوس بمواصفات عالية مقاعد جلد كهربائية وفتحة سقف مع تحكم كامل ومثبت للسرعة مع شاشة أمامية كبيرة وعدد خمس كاميرات السيارة بحالة ممتازة.

سيارة للبيع ماركة شيفروليه كابتيفا فئة السيارة LTZ AWD موديل السيارة العام 2013 بمواصفات خليجية السيارة عائلية سبع ركاب واقتصادية السيارة قطعت 117 ألف كيلو، بصبغة الوكالة، السيارة بفتحة سقف مع تحكم كامل ومثبت للسرعة ومقود متعدد المهام، مع تشغيل بصمة وفتح وغلق بصمة السيارة بحالة جديدة جداً.

عرض بيع لسيارة نيسان ارمادا بلاتينيوم موديل السيارة العام 2017، مع محول باترول 2022 اللون سلفر ومن الداخل لون السيارة بيج السيارة قطعت 52 ألف كيلو مع فتحة للسقف كهربائية ومقاعد جلد كهربائية مع ثلاجة أمامية وخلفية والسيارة بتخشيب داخلي كامل، مع مثبت السرعة ومقود متعدد الاستخدامات السيارة بخمس كاميرات وحساسات اصطفاف ورادار أمامي السيارة استخدام شخصي والحالة نظيفة جداً.

وسوف يظل هذا التقرير مُتجدد بجميع عروض بيع السيارات في الإمارات بمواصفات السيارة والصور، مع العلم أن أي تفاصيل أخرى تخص السعر أو التواصل لم يتم ذكرها بالتقرير يُمكنك تزويدك بيها بالتواصل مع موقعنا عبر التعليقات أو طرق التواصل المُتاحة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu