بورصة الكتاكيت اليوم| شامل سعر الكتكوت الأبيض والساسو شركات بمصر الجمعة 4-9-2020

بورصة الكتاكيت اليوم| شامل سعر الكتكوت الأبيض والساسو شركات بمصر الجمعة 4-9-2020

نتائج تعاملات بورصة الكتاكيت اليوم بمصر، هي أهم المراحل المعرفية في متابعة سير عملية نمو الثروة الداجنة بالسوق المصري وكذلك بجميع أسواق العالم، ولا شك أن جميع المُتعاملين بقطاع الدواجن سواء مُنتجين أو موزعين بمنظومة الجُملة أو التجزئة يهتمون بالتعرف اليومي وبأدق المعلومات على أسعار الكتاكيت اليوم بمصر، وهذا ما سننقله بأسعار اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020.

أسعار بورصة الكتاكيت المصرية اليوم

سوف نتابع بأسعار بورصة الكتاكيت المصرية ليوم الجمعة 4-9-2020 بأحدث بيان صادر أسعار الكتاكيت اليوم شركات موضحين سعر الكتكوت الأبيض وسعر الكتكوت الساسو، كما سنتعرف بأسعار تداولات اليوم على سعر كل من الكتكوت الأبيض والكتكوت الساسو أيضاً ولكن بتداولات وأسعار الكتاكيت في قطاع الأهالي.. وذلك بأسعار اليوم المُحدثة.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم شركات ببورصة الكتاكيت

بدأ أقل سعر معروض اليوم لسعر الكتكوت الأبيض من إنتاج الشركات داخل تعاملات بورصة الكتاكيت عند سعر 6.25 جنيه للكتكوت الواحد، وجاء أعلى سعر اليوم للكتكوت الأبيض شركات ببورصة الكتاكيت عند سعر 8.25 جنيه، وسجلت شركة رواد النيل والقاهرة للدواجن السعر الأقل للكتكوت الأبيض اليوم، وسجلت شركات الطوخي أعلى سعر اليوم للكتكوت الأبيض، وفيما يلي ملخص بيان بورصة الكتاكيت شركات لسعر الكتكوت الأبيض اليوم.

  • شركة العناني: سعر الكتكوت 8 جنيه.

  • شركة القاهرة للدواجن: سعر الكتكوت 6.25 جنيه.

  • شركة الوادي: سعر الكتكوت 7 جنيه.

  • شركة الفيروز: سعر الكتكوت 7 جنيه.

  • الشركة الوطنية: سعر الكتكوت 7.50 جنيه.

  • شركة أمات: سعر الكتكوت 8.25 جنيه.

  • شركة الكيان: سعر الكتكوت 6.50 جنيه.

سعر الكتكوت الأبيض اليوم أهالي

سجل اليوم وفق متابعتنا بموقعكم ماركتنا الكتكوت الأبيض بتعاملات الأهالي أو تعاملات القطعان خارج أسعار الشركات سعر يبدأ من 4.50 جنيه لسعر 4.70 جنيه، والسؤال هنا ما سبب الفرق الكبير بالسعر بين أسعار الشركات وأسعار الأهالي للكتاكيت.

الإجابة أن نظم التحصين والرعاية والتفريخ وفق المنظومات المُتقدمة بمزارع شركات الكتاكيت تحتاج تكاليف أكبر تنعكس على سعر الكتكوت الواحد، ولكن رغم ارتفاع السعر فإن الشراء من إنتاج الشركات يمنحك جدوى اقتصادية أكبر وأكثر نفعاً لأن الفاقد سيكون محدود عكس شراؤك من إنتاج الأهالي.

سعر الكتكوت الساسو اليوم

جاءت أسعار اليوم للكتاكيت الحمراء بتعاملات الجمعة 4-9-2020 بأخر سعر منقول عن بورصة الكتاكيت للكتاكيت الساسو من سعر 2.80 جنيه لسعر 3 جنيه.

ما الفرق بين الكتاكيت الساسو والكتاكيت البيضاء

الكتكوت الأبيض بلا شك أكثر استثمارية من ناحية إنتاج اللحم عن الكتكوت الساسو، فلك أن تعلم أن الكتكوت الأبيض قد يصل لوزن دجاجة 3 كيلو أما الكتكوت الساسو فيتراوح من 2 حتى 2.25 كيلو، ولكن بالمقابل الكتكوت الأبيض أكثر عرضة للفاقد من الساسو ويحتاج رعاية أكبر لأنه يتأثر بشدة بأي تغيير في درجات الحرارة صيفاً أو شتاءٍ.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu