عرض صك الأضحية من كارفور مصر| إليكم سعر الصك ومكوناته وموعد ومكان الحجز والاستلام

عرض صك الأضحية من كارفور مصر| إليكم سعر الصك ومكوناته وموعد ومكان الحجز والاستلام

صك الأضحية من كارفور مصر، أحد أشكال عروض كارفور لعيد الأضحى المبارك 2020 ويمثل النهج المُعتاد لكارفور بالمشاركة المُجتمعية بالسوق الذي تتواجد فيه من أجل خدمة المُستهلك، فما هو صك الأضحية من كارفور، وما هو سعر صك الأضحية من كارفور، وما هي مكوناته وما هو موعد ومكان الحجز والاستلام، إليكم جميع التفاصيل عبر هذا التقرير.

صك الأضحية من كارفور

هو أحد الأشكال التي تسعى كارفور مصر لترسيخها من أجل التيسير على كل من يرغب في عمل الخير بتلك المناسبات المُجتمعية والدينية الهامة، مثلها مثل كرتونة رمضان من كل عام بكارفور مصر، وكذلك بوكس عيد الفطر، والآن دعنا نتعرف على سعر صك الأضحية من كارفور ومكونات كرتونة صك الأضحية من كارفور وموعد وكيفية الحجز والاستلام.

موعد حجز واستلام صك الأضحية من كارفور مصر

إذا كنت تريد أن تحجز صك الأضحية من كارفور مصر، فيمكنك ذلك فقط عبر فرع كارفور كايرو فيستيفال، أما عن الموعد فموعد الحجز من تاريخ 17-7-2020 حتى تاريخ 26-7-2020، وأما عن موعد استلام الصك فسوف يكون في ثاني وثالث أيام عيد الأضحى وذلك وفق الأسبقية في الحجز، فما هو سعر الصك.

سعر صك الأضحية من كارفور

يتكون صك الأضحية من كارفور مصر من كرتونة تشمل 25 كيلو لحم تقريباً، مع تمتعه بأعلى درجات السلامة الغذائية والجودة، ولقد أكدت كارفور أن كل كيلو في الصك تم تقطيعه على شكل مُكعبات، وسعر صك الأضحية من كارفور 4500 جنيه مصري.

وبذلك تابع موقع ماركتنا أحدث العروض الكبيرة من كارفور مصر والمُتعلقة بمناسبة عيد الأضحى 2020 والتي تشمل صك الأضحية، والذي تعرفنا على كل ما يخصه من سعر ومكونات وموعد ومكان حجز الصك واستلامه وفق إعلان كارفور.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu