سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية يتراوح من 285 لسعر 288 ريال فبكم عيار 21 قديم بيع وشراء السبت 27-2024

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية يتراوح من 285 لسعر 288 ريال فبكم عيار 21 قديم بيع وشراء السبت 27-2024

أسعار الذهب المستعمل في السعودية، ملف تتم متابعته من رواد ومالكي الذهب في السوق السعودي، وذلك للتعرف وبشكل يومي على أسعار بيع وشراء ما يملكون من ذهب مستعمل على هيئة مشغولات ذهبية.

فبكم سعر اليوم لبيع الذهب المستعمل في السعودي وبكم سعر الشراء، وبداية يود موقعكم ماركتنا توضيح الفارق بين سعر البيع والشراء في الذهب، سعر البيع هو السعر الذي يبيع بيه الصائغ الذهب، وسعر الشراء هو السعر الذي يشتري بيه الذهب من الأفراد، فبكم سعر بيع وشراء الذهب المستعمل اليوم في السعودية.

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية

تراوح سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في السعودية من عيار 24 بسعر بيع الصائغ للذهب القديم عيار 24 مع المصنعية من سعر بيع 285 ريال سعودي إلى سعر بيع 288 ريال سعودي.

وتأتي اليوم أسعار بيع الذهب المستعمل بالسعودية عيار 22 من سعر بيع 261 ريال سعودي لسعر 264 ريال سعودي، وسعر البيع لعيار 21 من الذهب المشغول المستعمل اليوم فيتراوح من 250 لسعر 253 ريال سعودي.

بكم تشتري محلات الذهب في السعودية اليوم الذهب المستعمل

وبسعر الشراء اليوم للذهب بالريال السعودي، نجد أن محلات الذهب اليوم داخل السعودية تشتري الذهب عيار 24 المستعمل بسعر شراء يتراوح من 278 لسعر شراء 280 ريال سعودي.

وتشتري أسواق الذهب في السعودية الذهب القديم عيار 22 بسعر شراء الذهب كسر المستعمل اليوم من سعر شراء 254 لسعر 256 ريال سعودي، أما أسعار اليوم لشراء محلات الذهب في السعودية للذهب المستعمل عيار 21 فجاء بسعر شراء من 242 ريال سعودي لسعر 246 ريال سعودي.

كم مصنعية الذهب المستعمل في السعودية

عندما يبيع محل الذهب في السعودية ذهب مشغول مستعمل فإن قيمة المصنعية التي يقوم الصائغ بإضافتها على سعر الجرام تتراوح من 3 ريال حتى 6 ريال سعودي، أما عندما يشتري الصائغ الذهب المستعمل فيخصم من أصل سعر جرام الذهب اليومي من 2 إلى 4 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu