عروض موبايلي باقة مفوتر اكستريم بلس الجديدة| سوشال ومكالمات لا محدودة تعرف على التفاصيل

عروض موبايلي باقة مفوتر اكستريم بلس الجديدة| سوشال ومكالمات لا محدودة تعرف على التفاصيل

باقات موبايلي، تأتي بسلسلة من العروض التي تُقدمها موبايلي من باقات متنوعة الأهداف تلبي كافة متطلبات عملاء موبايلي السعودية من تلك الباقات، وتستهدف تغطية احتياجات العملاء من المكالمات واستخدام الإنترنت والسوشال ميديا، ومع باقة موبايلي مفوتر اكستريم بلس الجديدة هيا نستعرض التفاصيل بالأسعار وميزات وخصائص الباقة وطرق الاشتراك.

باقة مفوتر اكستريم بلس من موبايلي

ما هي مميزات وخصائص باقة موبايلي مفوتر اكستريم بلس، وما هو سعر الاشتراك وكيفية الاشتراك بالباقة، نبدأ بالمزايا التي سوف تتحصل عليها بالاشتراك بالباقة الجديدة من موبايلي السعودية مفوتر اكستريم بلس.

فباقة مفوتر اكستريم بلس من موبايلي تمنح 140 جيجا بايت لاستخدام بيانات الإنترنت، مع العلم أن سعة البيانات سوف ترتفع في حال إصدار عدد 2 شريحة متعددة من موبايلي إلى 172 جيجا بايت بواقع 16 جيجا بايت بيانات زيادة لكل شريحة متعددة تمت إضافتها.

كما وتمنح باقة موبايلي الجديدة كذلك بالإضافة لبيانات الإنترنت عدد دقائق اتصال لا محدودة، ليس هذا وفقط بل واستخدام لا محدود لمنصات التواصل الاجتماعية سوشال ميديا.

والاشتراك في باقة مفوتر اكستريم بلس الجديدة من موبايلي، تمنح المشترك اشتراكات مجانية في موبايلي تي في واشتراك في أمازون برايم وكذلك اشتراك مجاني في OSN+ كل تلك المزايا ما سعر الباقة الجديدة من موبايلي مفوتر اكستريم بلس سعر الباقة 370 ريال سعودي شهرياً ورسوم التأسيس 57.5 ريال سعودي.

 وعن أسعار الشرائح المتعددة حال إضافتها سعر الشريحة الواحدة 28.75 ريال سعودي، وعند الاشتراك في الباقة يُمكنك التمتع بميزة الحصول على جهازك المفضل من موبايلي بالتقسيط ابتداء من 70 ريال سعودي تقسيط شهري.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu