باقة يلا 220 من ليبارا| نت ومكالمات وسوشل ميديا بصلاحية 30 يوم إليكم الأسعار والمزايا والتفعيل

باقة يلا 220 من ليبارا| نت ومكالمات وسوشل ميديا بصلاحية 30 يوم إليكم الأسعار والمزايا والتفعيل

باقة يلا 220 من ليبارا السعودية، هي أحد خطط باقات ليبارا مُسبقة الدفع التي تناسب كافة احتياجاتك اليومية بصلاحية 30 يوم لاستخدام النت والمكالمات وكذلك منصات التواصل الاجتماعية، فهيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا وبمتابعة لعروض ليبارا عبر باقات النت والمكالمات مسبقة الدفع، مزايا باقة يلا 220 بالتفاصيل والأسعار والرسوم الشهرية فضلاً عن طريقة تفعيل الباقة.

باقة يلا 220 من ليبارا

ما هي مزايا وإمكانيات باقة يلا 220 من ليبارا؟ وما هي أسعار الباقة؟ وطريقة التفعيل والاشتراك في الباقة؟ سوف نتعرف على تلك التفاصيل وفق ما أعلنته ليبارا من عرضها على تلك الباقة، باقة يلا 220 من ليبارا تمنح المشترك فيها استخدام للإنترنت شامل التصفح وشامل التحميل وشامل الرفع بسعة استخدام شهري للإنترنت 100 جيجا بايت لمدة 30 يوم.

 وتمنح الباقة المُستخدم إمكانية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك- تويتر- يوتيوب- انستقرام- واتس آب- سنا بشات- جاكو) بسعة استخدام لا محدودة مفتوحة طوال فترة صلاحية الباقة.

ما هي دقائق المكالمات التي تمنحها باقة يلا 220 من ليبارا؟ تمنحك باقة يلا 220 من ليبارا السعودية عدد دقائق مكالمات للشبكات المحلية داخل السعودية بعدد 2200 دقيقة شهرياً وسعر باقة يلا 220 شهرياً 220 ريال سعودي.

كيف أشترك في باقة يلا 220 من ليبارا؟ يُمكنك الاشتراك بباقة يلا 220 من ليبارا برصيدك ويتم تفعيل الباقة عبر الاتصال بكود الاتصال #3220*777*  وذلك للاشتراك في الباقة مسبقة الدفع الشهرية 220 ليبارا السعودية.

هل بعد انتهاء صلاحية باقة يلا 220 يتم التجديد التلقائي؟ الإجابة لا بعد انتهاء فترة صلاحية باقة يلا 220 والتي تبلغ 30 يوم من يوم الاشتراك والتفعيل لا يتم التجديد التلقائي بالباقة ويُمكن بأي وقت معاودة الاشتراك بالباقة.

هل أسعار الاشتراك بباقة يلا 220 من ليبارا يشمل ضريبة القيمة المضافة؟ سعر الاشتراك الشهري بباقة يلا 220 هو 220 ريال سعودي ولكن لا يشمل ضريبة القيمة المضافة والتي يتم إضافتها بنسبة 15% من سعر الباقة عند الشحن.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu