باقات فليكس الشهرية واليومية من ليبارا السعودية| نت ومكالمات وسوشال ميديا الأسعار ومدة الصلاحية وطرق التفعيل

باقات فليكس الشهرية واليومية من ليبارا السعودية| نت ومكالمات وسوشال ميديا الأسعار ومدة الصلاحية وطرق التفعيل

باقات فليكس الشهرية واليومية، إحدى باقات ليبارا التي تمنح العميل المزيد من أدوات التحكم في تواصله مع العالم، بدقائق مكالمات محلية ودولية واستخدام بيانات الإنترنت ومنصات التواصل، تكن باقات فليكس أحد أدوات القوة التي تمنحها ليبارا السعودية لعملائها.

فهيا مع التفاصيل وأسعار تلك الباقات، نتعرف على الرسوم والأسعار لباقات فليكس من ليبارا، مع مدة صلاحية الباقات، وكذلك طرق تفعيل باقات فليكس من ليبارا، بمتابعة موقعكم ماركتنا.

باقة فليكس الشهرية من ليبارا

كم عدد الدقائق في باقات فليكس الشهرية؟ تمنح باقة فليكس الشهرية دقائق تشمل الدقائق المحلية داخل المملكة وكذلك دقائق المكالمات الدولية لكل من اليمن والسودان شبكة زين وباكستان وبنغلادش ومصر بعدد دقائق مكالمات دقيقة.

النت مع باقات فليكس الشهرية من ليبارا.. تمنح باقة فليكس الشهرية من ليبارا السعودي استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 10 جيجا بايت، وتمنح استخدام للسوشال ميديا بسعة 10 جيجا بايت.

ما هي مدة صلاحية باقة فليكس الشهرية من ليبارا؟ الصلاحية 30 يوم من تاريخ تفعيل الباقة، طريقة تفعيل باقة فليكس الشهرية من ليبارا أطلب #70*666* وسعر باقة فليكس الشهرية من ليبارا 75 ريال سعودي

باقة فليكس اليومية من ليبارا

كم عدد دقائق المكالمات في باقة فليكس اليومية؟ تمنح باقة فليكس اليومية من ليبارا دقائق مكالمات محلية ودولية بعدد دقائق مكالمات 100 دقيقة، والمكالمات الدولية بنفس منظومة باقة فليكس الشهرية السابق توضيحها.

الإنترنت مع باقة فليكس اليومية؟ تمنح باقة فليكس اليومية من ليبارا السعودية استخدام للبيانات فقط بسعة 2 جيجا بايت، ومدة صلاحية الباقة 1 يوم ولتفعيل باقة فليكس اليومية من ليبارا أطلب #660*666* وسعر باقة فليكس اليومية من ليبارا 25 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu