الماجد للعود عروض 2023| تخفيضات وخصومات رمضان 1444 بنصف الثمن إليكم التفاصيل.

الماجد للعود عروض 2023| تخفيضات وخصومات رمضان 1444 بنصف الثمن إليكم التفاصيل.

عروض الماجد للعود، بيت العطور والعود الأكثر شعبية بالسوق السعودية، يتقدم دوماً بعروضه لمُحبي الأناقة والعطر الراقي بالمملكة، وتأتي دوماً تلك العروض بالخصومات والتخفيضات التي ينتظرها عملاء الماجد للعود دوماً خاصة العروض الاستثنائية والموسمية كعروض شهر رمضان.

وبتخفيضاتٍ تصل إلى 50% بنصف الثمن، أعلنت الماجد للعود عن عروضها لرمضان 2023، نتعرف عليها بالتفاصيل والأسعار عبر متابعة عروض الماجد للعود للعام 2023 عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

 ما هي عروض رمضان 2023 من الماجد للعود

عرض من الماجد للعود يشمل عطر أريس كلاسيك بحجم 100 مل، بمزيج رائع من الياسمين والفانيليا سعر العرض لرمضان 2023 من الماجد للعود فقط 74 ريال سعودي بدل سعر 148 ريال سعودي.

عرض على عطر جوك الأسود بحجم 200 مل بمزيج مبهر من زهرة الفوانيا مع عطر الكراميل بالإضافة لقاعد الفانيليا والسعر فقط بعروض رمضان 2022 من الماجد للعود 83 ريال سعودي بدل سعر 166 ريال سعودي.

عرض على صندوق عبارات سامية موف من الماجد للعود بمزيج من زهرة غرنوقي مع الورد والياسمين الممزوج مع الصندل وسعر العرض 99.50 ريال سعودي بدل سعر 199 ريال سعودي.

صندوق عبارات سامية من الماجد للعود بعروض رمضان 2023.

باقة هدية بودري من الماجد للعود عروض رمضان

ومن عروض رمضان المُقدمة من الماجد للعود هذا العام، عرض على باقة هدية بودري والتي تتضمن ثلاثة عطور بودري بألوان متنوعة من الماجد للعود، وتشمل عطر بودري بنك بحجم 95 مل بالفواكه الاستوائية المُنعشة مع باقة الورد والفاوانيا.

ويشمل عطر بودري الأبيض بحجم 95 مل بمزيج من زهرة يلانغ المميزة مع الورد والياسمين، ويشمل عطر بودري فوشيه بحجم 95 مل بروائح فواكه الانتعاش كالبرتقال والليمون وسعر الباقة بالثلاثة عطور كامل وعلبة أنيقة 437 ريال سعودي بدل سعر 874 ريال سعودي.

سوار عود أخضر أرميلا عروض رمضان من الماجد للعود

وعرض رمضان من الماجد للعود والذي يشمل باقة سوار عود أخضر أرميلا، مصنوع من عود أرين وكذلك قطع أرين، وسعر عرض الماجد للعود لرمضان على الباقة 299 ريال سعودي بدل سعر 598 ريال سعودي مع علبة غاية في الأناقة والفخامة.

باقة العود الأخضر من الماجد للعود عروض رمضان 2023.

هدية مسك عود عروض رمضان الماجد للعود

عرض على باقة مسك العود من الماجد للعود بعروض رمضان ويشمل عطر مسك العود بحجم 50 مل بعطر العود الأصيل، مع دهن مسك العود بحجم 6 مل مع شدي الزهور ونجيل الهند وسعر العرض 242 ريال سعودي بدل سعر 484 ريال سعودي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu