أسعار ثلاجات يونيون اير في مصر 2019| وفق بيانات أسواق الأجهزة الكهربائية والمنزلية لشهر أغسطس لجميع الموديلات

أسعار ثلاجات يونيون اير في مصر 2019| وفق بيانات أسواق الأجهزة الكهربائية والمنزلية لشهر أغسطس لجميع الموديلات

قد تكون ثلاجات يونيون اير بل جميع منتجات يونيون اير داخل مصر خارج مربع المنافسة لفترة من الزمن، ولكن مع تراكم الخبرات والتطوير سواء من قبل شركة “يونيون اير” نفسها أو من خلال التجربة العملية لمنتجات يونيون اير من قبل المستهلك، تبين أن الشركة تُقدم أو أصبحت تقدم منتجاتها في مستويات مقبولة بشكل كبير سواء للسوق المحلية أو الإقليمية من ناحية الجودة أو السعر، وعليه نحدد ونوضح أسعار ثلاجات يونيون اير بالسوق المصرية للعام الحالي 2019 مع توضيح مستويات تلك الأسعار للموديلات والأحجام المختلفة من يونيون اير والمتاحة فعلياً للبيع بالسوق المصرية عبر تقرير مُفصل وموجز.

أسعار ثلاجات يونيون اير في مصر أغسطس 2019

ثلاجات يونيون اير، صنعت الفارق في سوق الثلاجات المصري وذلك فيما يتعلق بعنصر المنافسة على السعر، فشركة يونيون اير تُقدم منتجاتها للسوق المصرية في قطاع الأجهزة المنزلية والكهربائية بأسعار منافسة بشكل كبير وواضح، ولا شك أن الجودة المُقدمة من يونيون اير في السوق المحلية وأيضاً السوق الإقليمية التي استطاعت يونيون اير أن تحقق فيها نمو كبير، بزيادة صادرتها للسوق العربية والإفريقية، كل هذا ساهم أو أكد عيار تحسن الجودة مع السعر المناسب.

  • تأتي ثلاجات يونيون اير بمصر من موديل “ميني بار” وذلك بحجم 4.5 قدم مع مساحة وسعة 90 لتر بسعر مُسجل اليوم بالسوق عند 3300 جنيه.
  • بينما سجلت ثلاجات يونيون اير بشهر أغسطس بحجم 11 قدم سعر يومي بالسوق المصري 3900 جنيه.
  • وجاءت ثلاجات 14 قدم من شركة يونيون اير بالسوق المصرية أغسطس 2019 بسعر يومي 7450 جنيه.
  • وسجلت الثلاجة بحجم 16 قدم اليوم بشهر أغسطس من ماركة يونيون اير سعر 8550 جنيه مع سعة 370 لتر.
  • ووجدنا الثلاجة بحجم 16 قدم بالخواص الديجيتال الرقمية من يونيون اير بالسوق المصري تُسجل سعر يومي 8250 جنيه، أما الثلاجة بحجم 22 قدم مع سعة ومساحة 545 لتر فتأتي بالسوق بشهر أغسطس بسعر 12500 جنيه.
  • وسجلت الثلاجة يونيون اير بشهر أغسطس حجم 14 قدم ومساحة وسعة 350 لتر ومزودة بكافة تقنيات الديجيتال الرقمية مع مميزات نوفروست سعر 8350 جنيه.

وبختام توضيح أسعار ثلاجات يونيون اير بالسوق المصرية أغسطس 2019، نود توضيح، أن الموديلات السابق ذكرها هي المتاحة للعرض بالسوق المحلية، ولقد خصصت يونيون اير في إطار خطط تطوير بعيدة المدى، إنتاج موديلات أكبر حجماً تناسب الأسواق الخارجية وتحديداً الخليجية ولكنها غير مطروحة حالياً للبيع بالسوق المصرية، وفور توافرها وتوافر بيانات أسعارها سوف نطلعكم عليها عبر هذا التقرير.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu