الريال السعودي بالمصري كم اليوم| أخر تحديثات سعر الصرف بالبنوك وشركات الصرافة بمصر 19-3-2024

الريال السعودي بالمصري كم اليوم| أخر تحديثات سعر الصرف بالبنوك وشركات الصرافة بمصر 19-3-2024

سعر صرف الريال السعودي بالمصري اليوم، نستعرضه بأخر تحديثات أسعار صرف العُملات في مصر من خلال متابعة بيانات التداول لأسعار العملات في البنوك المصرية وكذلك شركات الصرافة بمصر.

فنتعرف على سعر شراء الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم، وأسعار البيع للريال السعودي بالبنوك وشركات الصرافة بمصر، فضلاً عن أسعار البنك المركزي المُعلنة اليوم لسعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري… بمتابعة موقعكم ماركتنا.

سعر صرف الريال السعودي اليوم مُقابل الجنيه المصري بالبنوك

نستعرض السعر اليوم الذي تشتري بيه البنوك في مصر الريال السعودي بالجنيه المصري وذلك حسب أسعار شراء الريال السعودي اليوم بمصر، حيث تراوح سعر الشراء من سعر 12.11 ريال سعودي للجنيه لسعر شراء 12.60 جنيه للريال.

وتراوحت اليوم الأسعار التي تبيع عليها البنوك داخل مصر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري، من سعر بيع يتراوح من 12.54 جنيه لسعر بيع للريال السعودي الواحد 12.61 جنيه.

أعلى سعر للريال السعودي اليوم في مصر

وبمتابعة نتائج تداولات العُملات بالبنوك المصرية اليوم، نجد أن أعلى سعر شراء للريال السعودي اليوم في مصر جاء عند مستوى سعر 12.60 جنيه للريال بأسعار الصرف اليوم في البنك المصري الخليجي يليه سعر شراء عند مستوى 12.55 جنيه للريال في بنك قطر الوطني.

سعر الريال السعودي اليوم في شركات الصرافة في مصر

نتابع بأسعار شركات الصرافة المصرية بكم سعر الريال السعودي اليوم بالشراء والبيع، ونتابع أسعار شركات الصرافة الرسمية التابعة للبنوك في مصر، ونبدأ بسعر شراء الريال السعودي في شركة مصر للصرافة التي تتبع بنك مصر.

حيث جاء سعر الشراء في شركة مصر للصرافة للريال السعودي عند سعر 12.539 جنيه وسعر البيع عند 12.572 جنيه، وسعر الشراء للريال السعودي في الأهلي للصرافة التابعة للبنك الأهلي المصري عند سعر 12.537 جنيه وسعر بيع عند 12.569 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu