الدرهم الإماراتي كم بالمصري اليوم بأسعار البنوك المصرية وشركات الصرافة أخر التحديثات 19 مارس 2024

الدرهم الإماراتي كم بالمصري اليوم بأسعار البنوك المصرية وشركات الصرافة أخر التحديثات 19 مارس 2024

بأخر تحديثات أسعار صرف العُملات بالبنوك وشركات الصرافة بمصر، نتعرف على سعر صرف الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري وذلك بتداولات القطاع المصرفي والأسعار الرسمية للصرف بمصر الثلاثاء 19 مارس 2024 بمتابعة موقعكم ماركتنا.. فهيا معاً للتفاصيل.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية أخر تحديث

جاءت بيانات أسعار شراء الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية، لتُشير أن سعر شراء الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم يتراوح من سعر 12.53جنيه للدرهم إلى سعر شراء 12.86 جنيه للدرهم، أما أسعار بيع الدرهم الإماراتي اليوم بالبنوك المصرية فتتراوح من سعر بيع 12.82 جنيه لسعر بيع 12.91 جنيه للدرهم.

أعلى سعر للدرهم الإماراتي اليوم بمصر

وبمتابعة الأسعار الرسمية للصرف بمصر اليوم، نجد أن أعلى سعر شراء للدرهم الإماراتي بالجنيه المصري عند مستوى سعر 12.86 جنيه سجلته تداولات اليوم في مصرف أبو ظبي، يليه سعر 12.85 جنيه للدرهم في البنك المصري لتنمية الصادرات ثم سعر 12.83 جنيه للدرهم بسعر الشراء للدرهم الإماراتي في بنك كريدي أجريكول.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في شركات الصرافة في مصر

وبأسعار التداول وتحويل العُملات اليوم في شركات الصرافة في مصر، نستعرض أسعار الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري في شركات الصرافة التابعة للقطاع البنكي الرسمي بمصر.

حيث سجل اليوم الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في شركة مصر للصرافة التابعة لبنك مصر سعر شراء 12.83 جنيه وسعر بيع 12.839 جنيه، وجاء سعر شراء الدرهم الإماراتي في شركة الأهلي للصرافة التابعة للبنك الأهلي المصري عند مستوى 12.817 جنيه للدرهم وسعر بيع 12.836 جنيه للدرهم.

أسعار الدرهم الإماراتي اليوم سعر البنك المركزي المصري

  • سعر شراء الدرهم الإماراتي بالمصري اليوم بالمركزي المصري: 12.8259 جنيه.
  • سعر بيع الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه في المركزي المصري: 12.8566 جنيه.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu