اسعار الذهب في عمان| مع قيمة مصنعية الذهب اليوم الثلاثاء 31-8-2021

اسعار الذهب في عمان| مع قيمة مصنعية الذهب اليوم الثلاثاء 31-8-2021

أسعار الذهب في عُمان، ما هي قيمتها اليوم بالجرام بأسواق المال وما هي قيمتها اليوم بسعر مصنعية الذهب في عمان عند بيع الذهب بالصياغة في محلات الذهب، يتابع موقع ماركتنا التفاصيل بسعر غرام الذهب في سلطنة عُمان اليوم.

بالإضافة لأسعار الذهب بالصياغة وسعر مصنعية الذهب في عُمان بأسعار محال الذهب بمسقط وفق تعاملات اليوم الثلاثاء 31 أغسطس للبيع والشراء.

سعر جرام الذهب اليوم في سلطنة عُمان

السعر اليوم المُسجل ببورصة الذهب في مسقط لجرام الذهب بعيار 24 قيراط جاء عند 22.48 ريال عُماني، أما سعر جرام الذهب بالريال العُماني بسعر البورصة من عياره 22 فجاء بسعر اليوم 20.61 ريال عُماني، وعن سعر غرام الذهب 21 قيراط ذهب في سلطنة عُمان فالسعر اليوم 19.67 ريال عُماني.

وعن أسعار الذهب من عيار 18 قيراط وعيار 14 قيراط اليوم بسلطنة عُمان، فسجل الجرام بعياره 18 قيراط اليوم سعر 16.86 ريال عُماني وسجل الذهب بعياره 14 قيراط ذهب في عُمان سعر 13.11 ريال عُماني، وجاءت قيمة أوقية الذهب في سلطنة عثمان بتعاملات اليوم بسعر 699.15 ريال عُماني.

سعر مصنعية الذهب في عمان

عموماً إن مصنعية الذهب في عمان تخضع لعدد من العوامل منها ما قد تشترك فيه مع أسواق الذهب كافة مثل أن المصنعية تعني قيمة ما يُضاف على سعر الجرام اليومي من الذهب من صياغة وضريبة ودمغة ومنها ما تتميز بيه السوق العُماني والسوق الخليجي تحديدٍ خاصة فيما يتعلق بمصنعية الذهب التراثي مثل الذهب البحريني والذهب الإماراتي والذهب العُماني.

فمصنعية الذهب التراثي بشكل عام قد تزيد عن مصنعيات الذهب الأخرى وتلمس ذلك في سعر بيع الذهب في عُمان وبالأسواق الخليجية بشكل عام، وسوف نوضح لكم الآن سعر بيع الذهب بمصنعية الذهب في عمان بأسعار الصياغة+ الضريبة على سعر جرام الذهب في سلطنة عُمان.

  • مصنعية الذهب في عُمان عند بيع الذهب عيار 24 تجد سعر الجرام منه يتراوح من 23.50 ريال عُماني لسعر 27 ريال عُماني للجرام.
  • مصنعية الذهب في عُمان لبيع الذهب عيار 22 قيراط اليوم يتراوح سعر الجرام بالمصنعية من 21.50 لسعر 25 ريال عُماني.
  • سعر البيع بالمصنعية اليوم بمصنعية الذهب عيار 21 في سلطنة عُمان يتراوح اليوم سعر الجرام بيع منه من سعر 20.50 لسعر 24 ريال عُماني.
  • بمصنعية الذهب في عمان يُباع اليوم جرام الذهب عيار 18 بقيمة الصياغة بسعر من 18 ريال عُماني لسعر 21 ريال عُماني.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu