سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية| شامل أسعار صرف العملات العربية والأجنبية بيع وشراء الجمعة 27-5-2022

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك المصرية| شامل أسعار صرف العملات العربية والأجنبية بيع وشراء الجمعة 27-5-2022

أسعار صرف الريال السعودي أخر تحديث لبيانات تعاملات البنوك المصرية مُقابل الجنيه المصري، بسعر اليوم الجمعة وفق أخر تعديل أغلقت عليه تعاملات بيع وشراء الريال السعودي في البنوك المصرية سوف نتناول الآن سعر الريال السعودي بأخر تحديث.

ونستعرض عبر موقعكم ماركتنا مع سعر الريال السعودي اليوم بالمصري في البنوك، أسعار العملات العربية والأجنبية الهامة والرئيسية من دولار أمريكي وسعر اليورو وسعر الجنيه الإسترليني والدرهم الإماراتي والدينار الكويتي بأحدث سعر للصرف مُقابل الجنيه المصري.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الريال السعودي اليوم بالمصري في البنوك المصرية

سجلت اليوم في البنوك المصرية أسعار الشراء للريال السعودي بالجنيه المصري بأخر تحديث لسعر الشراء سعر شراء يبدأ من 4.77 جنيه مصري للريال السعودي الواحد إلى سعر شراء 4.95 جنيه مصري للريال الواحد.

وعن سعر البيع اليوم الذي سجلته تعاملات البيع للريال السعودي مُقابل الجنيه المصري بأسعار البيع للعُملات اليوم في البنوك تراوحت أسعار البيع من 4.95 جنيه مصري للريال الواحد إلى سعر بيع 4.97 جنيه للريال السعودي الواحد.

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية

وعن متابعتنا للسعر الذي جاء عليه صرف الدولار الأمريكي اليوم بالجنيه المصري بأخر تعاملات بنوك مصر وكذلك شركات الصرافة سجلت أسعار شراء العُملة الأمريكية بالجنيه المصري سعر شراء يبدأ من 18.53 جنيه مصري للدولار لسعر 18.58 جنيه مصري للدولار.

وتابعنا لكم أيضاً السعر الذي يُباع عليه الدولار الأمريكي بأخر تحديث في بنوك مصر جاء سعر البيع للعُملة الأمريكية بالجنيه من سعر بيع 18.61 جنيه إلى سعر بيع 18.63 جنيه للدولار الأمريكي الواحد.

سعر اليورو اليوم في البنوك المصرية

جاءت تعاملات اليوم لسعر الشراء لليورو الأوروبي بالجنيه المصري على سعر شراء للعُملة الأوروبية يبدأ من 19.75 جنيه كسعر شراء لليورو الواحد بالجنيه إلى سعر للشراء 19.84 جنيه مصري لليورو الأوروبي الواحد.

وسجلت أسعار بيع اليورو في مصر بأسعار بنوك مصر للبيع وأسعار بيع العُملات بشركات الصرافة المصرية سعر للبيع يبدأ من سعر 19.89 جنيه مصري إلى سعر 19.98 جنيه مصري.

سعر الجنيه الإسترليني اليوم بالجنيه المصري

تراوحت الأسعار الخاصة بشراء جنيه إسترليني واحد مُقابل جنيه مصري واحد بسعر صرف الجنيه الإسترليني بأسعار بنوك مصر اليوم من سعر شراء 23.25 جنيه إلى سعر 23.34 جنيه مصري كسعر شراء البنوك اليوم.

وجاءت اليوم أسعار البيع للعُملة البريطانية مُقابل العُملة المصرية في بنوك مصر وشركات الصرافة، بسعر للبيع يبدأ من 23.38 جنيه مصري للجنيه الإسترليني الواحد لسعر للبيع 23.54 جنيه مصري.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه المصري في البنوك

وعن أسعار الشراء المُسجلة بأحدث التعاملات البنكية والمصرفية بمصر لسعر شراء الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري جاء سعر الشراء على سعر يتراوح من 4.94 جنيه مصري لسعر 5.05 جنيه مصري.

وعن سعر البيع الذي سجله الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري في القطاع البنكي والمصرفي بمصر سجل سعر البيع سعر يتراوح من 5.062 جنيه مصري لسعر 5.073 جنيه مصري.

أسعار العُملات العربية والأجنبية اليوم في البنك الأهلي المصري

  • سعر الدولار الآن بالبنك الأهلي المصري: شراء 18.55 جنيه سعر بيع 18.61 جنيه.
  • سعر اليورو الآن بالبنك الأهلي المصري: شراء 19.77 جنيه سعر بيع 19.95 جنيه.
  • سعر الجنيه الإسترليني بالبنك الأهلي المصري الآن: شراء 23.28 جنيه بيع 23.48 جنيه.
  • سعر الدولار الكندي بالبنك الأهلي المصري: شراء 14.43 جنيه بيع 14.53 جنيه.
  • سعر الكرون الدنماركي اليوم بالبنك الأهلي المصري: شراء 2.65 جنيه بيع 2.68 جنيه.
  • سعر الدينار الكويتي بالجنيه المصري بالبنك الأهلي المصري: شراء 58.35 جنيه بيع 60.87 جنيه.
  • سعر الريال السعودي بالبنك الأهلي المصري: شراء 4.94 جنيه سعر بيع 4.96 جنيه مصري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu