سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| أخر سعر بالبنوك اليوم الأحد 26-6-2022

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| أخر سعر بالبنوك اليوم الأحد 26-6-2022

بأخر سعر للدولار الأمريكي بالجنيه المصري شراء وبيع، نتابع تقرير أسعار اليوم الأحد 26 يونيو 2022 لتعاملات البيع والشراء بقطاع الصرافة والبنوك بمصر، لنوضح لكم أحدث وأخر مؤشرات سعر صرف الدولار بالجنيه اليوم.

وبالمتابعة نرصد أسعار بنوك مصر اليوم بمتابعة سعر الدولار بموقعكم ماركتنا، لنُبين بالتفاصيل كم سعر الشراء الأعلى اليوم وأي بنك سجله، وكذلك كم سعر بيع الدولار اليوم الأقل مُقابل الجنيه المصري وأي بنك سجله.. فهيا إلى التفاصيل.

أخر سعر للدولار اليوم في مصر تحديث يومي

والآن نبدأ بمتابعة أحدث وأخر سعر للعُملة الأمريكية مُقابل العُملة المصرية، ونبدأ بأسعار اليوم الثلاثاء المعلنة ببيان البنك المركزي المصري والذي أعلن سعر شراء للدولار الأمريكي عند 18.7100 جنيه مصري، وسعر بيع للدولار عند 18.7883 جنيه.

أما أخر سعر اليوم سجلته أسعار الدولار في البنوك المصرية، فجاء اليوم سعر الشراء متراوح من سعر 18.69 جنيه مصري إلى سعر شراء 18.75 جنيه مصري، ولا يزال بتعاملات اليوم سعر الشراء الأعلى في بنك الاستثمار العربي متفرداً بهذا السعر.

حيث أن سعر الشراء الأفضل بعد سعر 18.75 جنيه هو سعر 18.74 جنيه ويشتري بيه كل من بنك مصر إيران للتنمية ومصرف أبو ظبي والبنك الأهلي الكويتي والبنك المصري الخليجي والبنك العقاري المصري.

أما ما هي أسعار بيع الدولار اليوم في البنوك المصرية، فأسعار البيع حسب تعاملات اليوم تتراوح من سعر بيع 18.77 جنيه مصري إلى سعر 18.79 جنيه مصري، وأقل سعر تحصل عليه من بنوك مصر والأهلي المصري حيث تبيع على أقل سعر اليوم.

أخر سعر للدولار اليوم في شركات الصرافة

يتكون القطاع المصرفي الرسمي بمصر من بنوك مُرخصة يتبعها شركات صرافة رسمية أو شركات صرافة حصلت على ترخيص بمزاولة التداول على العُملات من البنك المركزي المصري، وذلك وفق سياسية رشيدة مالياً من قبل المركزي المصري قضت تماما على السوق السوداء.. وجعلت سؤال كم سعر الدولار اليوم في مصر بالسوق السوداء جزء من الماضي.

وعلى هذا الأساس تابعنا اليوم سعر الدولار الأمريكي بيع وسعر الدولار الأمريكي شراء بأسعار شركات الصرافة المصرية، وجاء سعر شراء الدولار الأمريكي بشركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي المصري اليوم بسعر 18.71 جنيه، وجاء سعر بيع الدولار بشركة صرافة بنك مصر وشركة صرافة البنك الأهلي على سعر بيع 18.77 جنيه مصري.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu