أسعار مراوح توشيبا 2020 في مصر| شامل جميع الموديلات والمقاسات بالمواصفات والمميزات والعيوب

أسعار مراوح توشيبا 2020 في مصر| شامل جميع الموديلات والمقاسات بالمواصفات والمميزات والعيوب

أسعار المراوح الكهربائية 2020 من توشيبا، لا شك أن لها جمهورها العريض الذي يرى دوماً في ماركات توشيبا العربي الثقة والأمان لجميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية، ويمتد ذلك بدوره إلى المراوح، وإن كنا لا ننكر جودة العلامة التجارية توشيبا، إلا أننا بالوقت نفسه نؤكد واقع أن هناك ماركات كثيرة بالسوق أثبتت نفسها تحديداً فيما يخص المراوح الكهربائية وباتت تُنافس الاسم التقليدي في عالم المراوح الكهربائية وعن توشيبا نتحدث، ودعنا الآن نتعرف على أسعار مراوح توشيبا 2020 في مصر بالموديلات المُتاحة بالسوق بكافة التفاصيل.

وهذا التقرير يشمل:

  • أسعار مراوح توشيبا موديل ستاند.
  • أسعار مراوح توشيبا حائط.
  • أسعار مراوح توشيبا مداري.

أسعار مراوح توشيبا 2020

نبدأ الآن من متابعتنا للسوق المصرية بتوضيح أسعار مراوح توشيبا 2020 في مصر، والطرح سوف يُبين لكم أسعار هذا العام بالسوق للمراوح توشيبا العربي، وسوف نُبين مع الأسعار مواصفات تلك المراوح بالتفاصيل، وبعدها نتطرق معكم لمميزات وعيوب المراوح توشيبا من واقع تجربة الاستخدام.. فإليكم التفاصيل.

أسعار مراوح توشيبا ستاند

  • مروحة من توشيبا العربي، والموديل استاند، والمقاس 16 بوصة وعدد الريش أربعة مصنوعة من البلاستيك، وعدد سرعات المروحة ثلاث سرعات، والسعر بمصر يبدأ من 800 – 900 جنيه.

  • مروحة 16 بوصة استاند من توشيبا ولكن تأتي بالريموت كونترول، وعدد السرعات عند الأداء ثلاثة، وعدد ريش المروحة 4 ريشة والسعر بمصر من 900 – 1000 جنيه.

أسعار مراوح توشيبا حائط

  • مروحة الحائط من توشيبا العربي والمتوفرة بمقاس 16 بوصة وعدد ريش المروحة أربع ريش صناعة من البلاستيك وعدد سرعات المروحة عند الأداء 3 سرعات منها موديل بدون ريموت كونترول ويتوافر بسعر من 600 – 700 جنيه، وموديل أخر بالريموت ويتوافر بسعر من 650 – 750 جنيه.

أسعار مراوح توشيبا مداري

  • مروحة توشيبا موديل مداري بعدد 4 ريشة مصنوعة من البلاستيك، والمقاس 16 بوصة وتأتي بعدد سرعات أداء ثلاث سرعات مع خاصية التحكم في الحركة للمروحة الترددية ولا تشمل ريموت كنترول والسعر من 700 إلى 800 جنيه.

مميزات وعيوب المراوح توشيبا

لا شك أن الجودة وطول البقاء كمروحة يقترن بشكل مباشر مع المروحة توشيبا، ولا جدال أننا أمام ماركة تجارية تتميز بكل مقومات التصنيع عالي الدقة الذي يضمن بقاء المروحة معك إلى أمد معقول جداً، كما أن صيانة مروحة توشيبا سهل وقطع الغيار متوفرة، لكن قد يأخذ البعض على مراوح توشيبا خاصة الاستاند منها أنها لا تتميز بقوة تيار الهواء إذا ما قورنت بمروحة مثل فريش فإن كانت توشيبا تتمتع بجودة التصنيع فإننا نجد مراوح أخرى وقد يكون سعرها أقل من توشيبا تتمتع بقوة تيار الهواء بشكل واضح.

قد يهمك| أسعار المراوح بجميع الماركات بمصر

وهكذا كان تقرير أسعار مراوح توشيبا 2020 رصدها موقع ماركتنا داخل السوق المصرية للأجهزة المنزلية والكهربائية لهذا العام بأحدث سعر، كما تطرقنا من واقع التجربة إلى ما يُميز المروحة توشيبا من ميزات وما قد يؤخذ عليها من عيوب عند الأداء.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu