أسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري ويسترن يونيون| شامل 1000 مصري بكم درهم اليوم أبريل 2024

أسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري ويسترن يونيون| شامل 1000 مصري بكم درهم اليوم أبريل 2024

عمليات التحويل المالي عبر شركة ويسترن يونيون الدولية، أحد أهم أدوات إيصال الأموال العابرة للحدود، ومن ثم يهتم قطاع كبير من المُتعاملين في تحويل الأموال خاصة من القوى العاملة بالخارج بالتعرف على أسعار التحويل والصرف اليومية من وكلاء ويسترن يونيون ومنها سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري.

ومن ثم سوف يتناول موقعكم ماركتنا بسعر اليوم، أسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري عبر وكلاء ويسترن يونيون في مصر وفي مُقدمتهم وكيل ويسترن ايباج مصر، وكذلك أسعار فروع ويسترن يونيون في البنوك المصرية في كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري وبنك الإسكندرية والبنك العربي الإفريقي.

سعر تحويل الدرهم الإماراتي اليوم إلى جنيه مصري ايباج ويسترن يونيون

هيا نبدأ أولاً بأسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري بأسعار وكيل ويسترن يونيون في مصر ايباج عبر الفروع الرئيسية له، وبعدها نتعرف على أسعار التحويل لفروع ايباج في كل من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، وكذلك أسعار التحويل لفروع ويسترن يونيون في كل من بنك الإسكندرية والبنك العربي الإفريقي.

سعر تحويل اليوم للدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري في فروع ايباج وكيل ويسترن يونيون في مصر الدرهم يساوي 12.75 جنيه، والآن هيا لمعرف قيم تحويل المبالغ بالقيم المُختلفة مثل 1000 درهم يساوي كم جنيه اليوم.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في فروع ويسترن يونيون

هيا الآن نتابع أخر سعر صرف للدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري وفق أسعار فروع ويسترن يونيون في البنوك المصري والتي تُمثل فروعاً وشركاء لويسترن يونيون بمصر وهم بنك مصر والبنك الأهلي المصري والبنك العربي الإفريقي وبنك الإسكندرية.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم بالجنيه المصري في فرع ويسترن في البنك الأهلي المصري 12.89 جنيه، وسعر الدرهم بالجنيه في فرع ويسترن بنك مصر اليوم 12.89 جنيه، وسعر الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري بفرع ويسترن البنك العربي الإفريقي 12.72 جنيه، وسعر الدرهم بالجنيه اليوم في فرع ويسترن بنك الإسكندرية 12.87 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu