أسعار الوقود الشهرية في الإمارات نوفمبر 2022| حسب مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات” بنزين وديزل

أسعار الوقود الشهرية في الإمارات نوفمبر 2022| حسب مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات” بنزين وديزل

مع تنامي التوقعات حول زيادة الطلب العالمي على الطاقة مع اقتراب فصل الشتاء وهو موسم زيادة الطلب الأوروبي خاصة على الوقود حققت أسعار الطاقة العالمية خلال الشهر زيادات واضحة، وسط مخاوف من أزمة الإمدادات مما دفع أسعار الوقود عالمياً للصعود.

ووسط ترقب منظومة التسعير الشهرية في دولة الإمارات، سوف ننقل لكم أسعار الوقود بمختلف أنواعه حسب إعلان مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات” عن أسعار الوقود لشهر نوفمبر 2022 عبر متابعة موقعكم ماركتنا.

أسعار الوقود في الإمارات نوفمبر 2022

حيث أعلنت منذ قليل مؤسسة الإمارات العامة للبترول “إمارات” من خلال منصاتها الرسمية عن الأسعار الجديدة والشهرية لأسعار الوقود لشهر نوفمبر شامل أسعار البنزين والديزل، بمختلف المشتقات ممتاز وخصوصي وإي بلس.

فهيا نستعرض معكم أسعار شهر نوفمبر مع بيان بالأسعار السابقة للوقود في الإمارات للشهر السابق أكتوبر 2022، حيث سجل لتر الديزل لشهر نوفمبر الحالي في الإمارات سعر 4.01 درهم إماراتي في حيث سجل الشهر الماضي أكتوبر لتر الديزل سعر 3.76 درهم إماراتي.

وجاء بيان مؤسسة الإمارات العامة للبترول عن سعر لتر بنزين ممتاز سوبر 98 في الإمارات لشهر نوفمبر 2022 بالإمارات بسعر 3.32 درهم إماراتي وسجل اللتر بالشهر الماضي أكتوبر 3.03 درهم إماراتي.

وجاء سعر لتر البنزين 91 إي بلس في الإمارات لشهر نوفمبر 2022 السعر الشهري للتر 3.13 درهم إماراتي وسجل بشهر نوفمبر سعر لتر البنزين خصوصي 95 بالإمارات 3.20 درهم إماراتي بينما سجل لتر البنزين الخصوصي 95 بشهر أكتوبر الماضي سعر 2.92 درهم إماراتي.

جدول أسعار الوقود الإمارات نوفمبر 2022

 النوع  سعر اللتر
 ديزل  4.01 درهم إماراتي.
 ممتاز 98 سوبر  3.32 درهم إماراتي.
 بنزين 91 إي بلس  3.13 درهم إماراتي.
 بنزين 95 خصوصي  3.20 درهم إماراتي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu