قبل بداية تعاملات الأسبوع الجديد ما هي أسعار الذهب في الكويت اليوم الأحد 24-10-2021

قبل بداية تعاملات الأسبوع الجديد ما هي أسعار الذهب في الكويت اليوم الأحد 24-10-2021

بكم سعر الجرام اليوم من الذهب بالكويت، بأسعار الإغلاق التي سُجلت في بورصة الذهب بالكويت للأسبوع المُنقضي وقبل البداية لتعاملات الأسبوع الجديد نتعرف على السعر المباشر الآن لجرام الذهب بالكويت لليوم الأحد 24 من أكتوبر 2021.

وسوف نوضح كذلك بهذا التقرير محور هام حول سعر الذهب الشامل للأسعار الخاصة بالبيع والشراء للذهب اليوم في الكويت سواء ذهب جديد أو ذهب مُستعمل بتقرير خاص يتابع مصنعية الذهب يومياً بالكويت بأسعار البيع والشراء في محلات الذهب الكويتية.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب الآن بالكويت

مع إقفال الأسبوع الماضي وقُبيل بداية تعاملات الأسبوع الجديد على أسعار الذهب، هيا نتعرف على سعر جرام الذهب وأسعار مُنتجات الذهب في الكويت اليوم، فسجلت الأسعار لجرام الذهب بالكويت بالعيار 24 قيراط سعر 17.40 دينار كويتي.

وجاء الأسعار الآن للجرام من العيار 22 قيراط بسعر 15.97 دينار كويتي، وسجل غرام الذهب بعيار 21 قيراط اليوم سعر 15.22 دينار كويتي، وسعر اليوم للجرام من عيار 18 قيراط الآن 13.05 دينار كويتي وسعر الجرام اليوم عيار 14 بالكويت 10.18 دينار كويتي.

سعر الذهب عالمياً الآن بالدولار

  • السعر للجرام من عيار 24 من الذهب بالسعر العالمي: 57.63 دولار.
  • سعر الجرام من الذهب عالمياً الآن عيار 22 قيراط: 52.91 دولار.
  • سعر جرام الذهب 21 بالدولار الآن عالمياً: 50.43 دولار.
  • سعر جرام الذهب 18 عالمياً بالدولار الآن: 43.23 دولار.
  • سعر الذهب عيار 14 بالدولار عالمياً بسعر اليوم: 33.72 دولار.

وبعد متابعة السعر المالي المباشر للذهب بالبورصة في الكويت لكل جرام، نأتي من هنا بتقرير يومي مُتجدد موضحين سعر بيع الذهب بالكويت بالمصنعية اليوم، سواء الذهب كان جديد أو مُستعمل، وتابع بالتقرير سعر الشراء اليومي للذهب في الأسواق الكويتية بأسعار الشراء.

والتقرير شامل لأسعار المُنتجات الذهبية التي تُشترى وتُباع بغرض الاستثمار بالسوق الكويتية للذهب، وفي المُقدمة منها سبائك الذهب وجنيهات الذهب وكذلك أسعار الليرات الذهبية بالسوق الكويتية وما تتمتع بيه من شعبية وانتشار بحركة بيع وشراء الذهب اليومية في الكويت.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu