أسعار الذهب في السعودية| بمكاسب قياسية الجرام يرتفع 5 ريالات بأحدث المتابعات اليوم الجمعة 12-4-2024

أسعار الذهب في السعودية| بمكاسب قياسية الجرام يرتفع 5 ريالات بأحدث المتابعات اليوم الجمعة 12-4-2024

سجلت أسعار الذهب في السعودية بتداولات اليوم وفق أحدث التداولات مكاسب قياسية حيث صعد سعر الجرام بأحدث المتابعات الفورية للذهب اليوم الجمعة مع بداية التداول 5 ريالات سعودية عن أخر سعر إغلاق بتداولات أمس الخميس، فهيا مع متابعة مُحدثة لسعر الذهب اليوم في السعودية عبر موقعكم ماركتنا.

متأثرة بتوترات الشرق الأوسط أسعار الذهب في السعودية تُحقق مكاسب قياسية

فبضغط من توترات الشرق الأوسط واصل سعر الذهب العالمي صعوده لتصل سعر أوقية الذهب اليوم الجمعة إلى 2387 دولار في صعود تاريخي تدفعه حالة الترقب لمزيد من التوترات على الساحة السياسية بالمنطقة الأكثر أهمية لحركة التجارة العالمية وإمدادات النفط.

وبتأثير تلك التوترات ارتفع سعر الذهب اليوم في السعودية بما يُناهز الخمس ريالات سعودي ليصعد سعر جرام الذهب عيار 24 من مستوى 282 ريال سعودي للجرام ليصل حتى كتابة هذا التقرير لسعر 287.93 ريال سعودي، فيما يُعد صعود متزايد لسعر مؤشر الذهب بالريال السعودي.. وإليكم أسعار باقي الأعيرة وفق أخر متابعة للتحديثات.

  • عيار 22 اليوم بالريال السعودي: 264.32 ريال سعودي.
  • عيار 21 اليوم بالريال السعودي: 251.94 ريال سعودي.
  • عيار 18 اليوم بالريال السعودي: 215.95 ريال سعودي.
  • أوقية الذهب اليوم بالريال السعودي: 8955 ريال.

سعر بيع الذهب اليوم في السعودية مع المصنعية

وبضغط من ارتفاع أسعار الذهب اليوم في البورصة السعودية، صعدت أسعار بيع المشغولات الذهبية في المملكة اليوم لترتفع قيمة المصنعية 5 ريالات سعودية على سعر الجرام.

حيث سجل اليوم سعر بيع الذهب عيار 24 بالبيع في أسواق الذهب في السعودية سعر يتراوح من 293 لسعر 298 ريال سعودي، وسجل الذهب المشغول عيار 22 سعر بيع من 270 لسعر 275 ريال سعودي أما الذهب عيار 21 فتراوح من 257 لسعر ر263 ريال سعودي بسعر البيع في محال الصاغة اليوم.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu